رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فعاليات موسم الرياض تقام في 14 منطقة ترفيهية ويضم 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، انطلاق النسخة الخامسة من موسم الرياض الترفيهي لـ 2024، وأكد أنه يأتي بدعم وتمكين من الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مشيراً إلى أنه موسم استثنائي عالمي يليق بمكانة السعودية والرياض كأحد أهم الوجهات الترفيهية في العالم، وتقام فعالياته في الفترة من 12 أكتوبر وتمتد حتى نهاية شهر فبراير من العام المقبل.

ويشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، ويأتي في 14 منطقة ترفيهية ويحتوي على 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

العقل يفوز على جيسيوس جونزاليس

واستهل الملاكم السعودي محمد العقل حدث IV Crown Showdown ضمن افتتاح النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024 بالفوز على نظيره المكسيكي جيسوس جونزاليس، منذ قليل، على حلبة المملكة أريناوجاء فوز العفل على نظيره المكسيكي في فئة وزن الويلتر، وبإجماع الحكام بعد أربع جولات، انتهت جميعها بنتيجة  42 مقابل 36.

شراكة موسم الرياض وروتانا

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن جدول حفلات وجلسات الدورة الخامسة من فعاليات موسم الرياض، والتي تقام بالتعاون مع شركة روتانا، وقال : جدول روتانا الشركة العملاقة في موسم الرياض، شراكتنا مع سمو الأمير الوليد بن طلال استراتيجية، وأبو فواز مجهز أحداث كبيرة.

جدول حفلات موسم الرياض 

وتضمن جدول روتانا عدد من الحفلات والجلسات والتكريمات الخاصة بأبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وستبدأ يوم الخميس 21 نوفمبر بجلسة مع أصالة، وليلة رابح صقر يوم الجمعة 29 نوفمبر، جلسة فهد الكبيسي وأميمة طالب يوم الجمعة 6 ديسمبر، ليلة ماجد المهندس يوم الجمعة 20 ديسمبر، ليلة الفارس للفنان راشد الفارس يوم الخميس 2 يناير، ليلة عبدالمجيد عبدالله يوم الخميس 9 يناير، مرورًا ليلة كبرى لم يتم الكشف عن تفاصيلها يوم الجمعة 31 يناير، وليلة صادق الشاعر يوم الجمعة 7 فبراير، نهاية ليلة تكريم الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر يوم الثلاثاء 25 فبراير.

كما أكد المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة عدد من الحفلات الكبري والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً، وسيتم توزيعها على مدار الموسم الممتد من أكتوبر لـ فبراير المقبل.

تم نسخ الرابط