رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل تستمر نبوءة استحالة عودة عمرو دياب للتمثيل أم لنانسي عجرم رأي أخر؟

في عيد ميلاده

نانسي عجرم - عمرو
نانسي عجرم - عمرو دياب

تتصدر أخبار عودة عمرو دياب من جديد للسينما، بفيلم يتعاون فيه مع نانسي عجرم، بإنتاج من صندوق بيج تايم، التابع للهيئة العامة للترفيه، قائمة اهتمام الجمهور من فترة لأخرى، فيما تزداد التساؤلات، وعلامات الاستفهام، لا سيما أن الهضبة يمتلك سجلا من الأعمال التي أُعلن عنها ولم تخرج حتى الآن للنور.

واليوم مع احتفال الهضبة بعيد ميلاده يتجدد السؤال الذي يبحث دوما عن إجابة وافية.

نبوءة جمال العدل عن عودة عمرو دياب للتمثيل

جمال العدل سبق وتحدث بشكل واضح في برنامج حبر سري، الذي عرض منذ فترة على قناة القاهرة والناس، عن استحالة عودة عمرو دياب من جديد للتمثيل، لكونه يخشى من فكرة المنافسة في مجال السينما، فضلا عن اكتفائه بمجال الغناء وسيطرته عليه، والتفوق على جميع منافسيه من مختلف الأجيال، ومن هنا أكد جمال العدل أن عمرو دياب، يعاني من التردد فيما يخص عودته للسينما، وأنه دائماً في البداية يرحب، لكنه سرعان ما يتراجع.

مشروعات عمرو دياب المؤجلة

يمتلك عمرو دياب قائمة من الأعمال، كان مقررا أن يشارك فيها كممثل، آخرها مشروع فيلم مع الكاتب والسيناريست إبراهيم عيسى، وكذلك مشروع مسلسل قبل 21 عاماً، مع المنتج جمال العدل، ولم يُنفذ، كما كان هناك مشروع مع شبكة نتفليكس، لكن حتى الآن لم يخرج إلى النور.

عرض الـ100 مليون جنيه على عمرو دياب

جمال العدل، لم يكن أول من تحدث عن استحالة عودة عمرو دياب للتمثيل، بل سبقه شقيقه المنتج والممثل الراحل سامي العدل، فأعلن بشكل واضح أن الهضبة لن يعود للسينما، بعد آخر أفلامه ضحك ولعب وجد وحب.

وأوضح سامي العدل في لقائه ببرنامج بدون رقابة، أن دياب وقع معه فيلم من عام 1998، ومنذ ذلك الوقت يعيش في حالة تردد، لذلك شدد سامي العدل على أن عمرو دياب لن يعود ليمثل في أي تجربة جديدة.

هل يتمرد الهضبة ويعود للسينما؟

عمرو دياب يبقى أمام اختبار جديد، في مدى الجدية للعودة للتمثيل، وهذه المرة بالتعاون مع هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وربما النجاح الكبير الذي حققه فيلم ولاد رزق 3، قد يكسر حاجز التردد الذي سيطر على الهضبة طوال السنوات الماضية، لا سيما أن كل الإمكانيات سوف تتوفر، فضلاً عن أن شريكته في البطولة هي نانسي عجرم، واحدة من أنجح مطربات العالم العربي.

تم نسخ الرابط