رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل الكابتن بطولة أكرم حسني رمضان 2025 في 15 حلقة

أكرم حسني
أكرم حسني

تعاقد أكرم حسني منذ فترة على بطولة مسلسل جديد باسم مبدئي الكابتن، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن المسلسل مكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل أكرم حسني الجديد

مسلسل الكابتن يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يحمل مفاجآت عديدة، ويتعاون خلاله أكرم مع مع المنتج كريم أبو ذكري صاحب K- Media Production، وذلك بعد نجاحهما سويًا من قبل في مسلسلي مكتوب عليا في 2022 والوصية في 2018، وجاري حاليًا التحضير للمسلسل الجديد والاتفاق على كافة تفاصيله، وسيتولى معتز التوني مهمة إخراجه.

أكرم حسني في رمضان 2024

وكان قد خاض أكرم حسني منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل بابا جه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم خلاله شخصية هشام والذي يجد نفسه في مفترق طرق، حيث يدخل في أزمات عديدة بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة ويضطر للعمل كأب للإيجار.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

أيضًا سجل أكرم حسني ظهورًا مميزًا كضيف شرف في موسم رمضان الماضي، في مسلسلين هما الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي، وأشغال شقة من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وإخراج خالد دياب.

أكرم حسني ضيف شرف ديبو

كما ظهر أكرم مؤخرًا ضيف شرف في مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور، والذي يُعرض حاليًا على منصة يانغو بلاي، ويحقق نجاحًا ملحوظًا، ويدور في إطار رعب كوميدي تشويقي، يضم رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وإيمان السيد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم زينة وإياد نصار ومصطفى غريب، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب.

آخر أفلام أكرم حسني

وفي السينما، كان فيلم العميل صفر آخر أعمال أكرم حسني، والذي عُرض في العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وكان أولى بطولات أكرم السينمائية، وشارك به بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط