رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار : مش قادر أغني والناس بتموت والجمهور المصري وقف بجانبي

وائل جسار
وائل جسار

تحدث وائل جسار عن اعتذاره عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية الذي ستنطلق فعاليات دورته الـ 32 غدًا الجمعة، كما علق على الأحداث المؤسفة التي يمر بها وطنه لبنان في الفترة الحالية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر النهار، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين.

وائل جسار يتحدث عن الشعب المصري

وقال وائل : الشعب المصري غالي على قلبي وأنا مدين له بحياتي لأنه أثبت محبته لي ووقف بجانبي، وكنت قد اعتذرت عن مهرجان الموسيقى العربية، ولكني كنت أتشرف بالمشاركة به والوقوف على خشبة دار الأوبرا للمرة الرابعة أو الخامسة في مسيرتي.

سبب اعتذار وائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية

وواصل : اعتذاري جاء بسبب الأوضاع السيئة التي يمر بها بلدي الغالي لبنان، ونفسيًا مقدرش أغني والناس بتموت وبتستشهد وفي ناس تعبانة ومش لاقية تاكل وبتنام على الرصيف، وكل هذه الأمور تؤثر بي بشكل تلقائي.

وتابع : وجدت أنه من الصعب أن أصعد على خشبة المسرح وأُسعد الناس وأُشعرهم بالفرح، وأنا بداخلي حزن وألم كبير على بلدي وأهلي في لبنان، وأنا أتوجه بالشكر لكل القائمين على إدارة مهرجان الموسيقى العربية خاصة خالد داغر مدير المهرجان الذي حاول إقناعي بالحفل ولكنه تفهم موقفي في النهاية وأكد دعمه للشعب اللبناني.

وائل جسار يوجه رسالة إلى المصريين

واختتم وائل جسار : أشكر الشعب المصري على تفهمه موقفي، وليس بالجديد على هذا الشعب أنا يؤيد هذه القرارات التي يتم اتخاذها بدافع وطني، لأن الشعب المصري يحب لبنان ودائمًا يقف بجانبه في كل المحن والأوقات الصعبة.

إعلان وائل جسار اعتذاره عن المهرجان

يُذكر أن وائل كان قد أعلن في تصريحات تلفزيونية منذ أيام قرار اعتذار عن مهرجان الموسيقى العربية، وقال : اعتذرت عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، على الرغم أني لي الشرف أن أشارك به، وهو مهرجان يتمنى العديد من الفنانين الصعود على مسرحه بدار الأوبرا ولكن لبنان موجوع، إزاي أعمل حفلة والناس متشردة ودي حاجة صعبة جدًا؟ لذلك قررت الاعتذار عن حفلي هناك يوم 12 أكتوبر الجاري، وكان حلم من أحلامي الوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا وأكيد الشعب المصري كله معي في هذا القرار الصائب وسيقوم بتأييده.

تم نسخ الرابط