رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار : اعتذرت عن مهرجان الموسيقى العربية وأعيش حاليًا في حالة رعب بلبنان

وائل جسار
وائل جسار

تحدث وائل جسار عن الأوضاع الصعبة التي يمر بها بلده لبنان في الفترة الحالية، كما كشف اعتذاره عن عدم المشاركة في الدورة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية.

وائل جسار يتحدث عن دعم مصر للبنان

وقال وائل : الدعم من قبل شعب مصر للبنان والدول العربية ليس بجديد على الشعب المصري وتاريخه، فمصر دائمًا تقف بجانب لبنان، ومصر بلد عظيمة وتشعر بوجع الناس.

وواصل : أتشرف بكوني لبناني، ولكن لبنان الآن موجوع، وأنا حاليًا هناك وأسمع الضرب بجانبي بشكل مُخيف، وأنا بعيد عنه ولكن دائمًا أسمعه بوضوح ولا أنام الليل.

حديث وائل جسار عن الأوضاع في لبنان

وأكمل : لبنان يعيش الآن في رعب وفي ناس موجوعة وفي ناس بردانة واقتربنا من فصل الشتاء، والاحتلال الإسـ رائيلي الآن يفرض حصار على الشعب اللبناني، إلا أن لبنان سيكون منتصر في النهاية، وأتوجه بالشكر للدولة المصرية والشعب المصري على الدعم الكبير المقدم إلى لبنان في ظل الظروف الحرجة الحالية.

اعتذار وائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية

أما عن مهرجان الموسيقى العربية، علق وائل جسار حديثه : اعتذرت عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، على الرغم أني لي الشرف أن أشارك به، وهو مهرجان يتمنى العديد من الفنانين الصعود على مسرحه بدار الأوبرا ولكن لبنان موجوع، إزاي أعمل حفلة والناس متشردة ودي حاجة صعبة جدًا؟ لذلك قررت الاعتذار عن حفلي هناك يوم 12 أكتوبر الجاري، وكان حلم من أحلامي الوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا وأكيد الشعب المصري كله معي في هذا القرار الصائب وسيقوم بتأييده.

طلب أسماء جلال الزاوج من وائل جسار

يُذكر أن وائل جسار كان قد تصدر التريند في الفترة الماضية بسبب حديث أسماء جلال عنه وطلبها الزواج منه، ورد وائل على هذا الأمر في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلًا : أشكر أسماء جلال على حبها لي وحبها لأعمالي الفنية، وأتمنى لها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم ولاد رزق 3، وهي ستكون نجمة كبيرة قريبًا، وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل ابن الحلال.

وأكمل : تفاجأت بالكلام الذي قالته أسماء مع الإعلامية منى الشاذلي، وكان أول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها، وبالتأكيد لم أكن أعلم أنها طلبت مني الزواج ولا أتذكر لأن المعجبين يكون عددهم كبير في الحفلات.

تم نسخ الرابط