رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عنب بطولة أيتن عامر يقترب من حصد أول مليون جنيه إيرادات في 10 أيام عرض

فيلم عنب
فيلم عنب

يواصل فيلم عنب من بطولة أيتن عامر منافسته على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه يوم 18 سبتمبر الماضي بدور العرض السينمائي في الخليج، ثم يوم 25 سبتمبر الماضي في مصر.

إجمالي إيرادات عنب في مصر

وحقق عنب أمس إيرادات 111 ألف جنيه، احتل بها المركز الرابع في ترتيب شباك التذاكر، واقترب العمل بذلك من جمع أول مليون جنيه له خلال 10 أيام بدور العرض السينمائي في مصر.

قصة عنب

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يتناول فكرة مختلفة، ويسرد قصة شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

شخصية أيتن عامر في عنب

وتقدم أيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي، وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

حديث أيتن عامر عن عنب

وتحدثت أيتن مؤخرًا عن فيلم عنب في افتتاح عرضه في مصر، وقالت خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV : أتمنى أن ينال عنب إعجاب الجميع، والعمل يمثل تجربة جديدة وسعداء بعرضه الخاص في مصر بعد عرضه الأول في دبي وجميع الدول العربية، وتأتيني العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول الفيلم هذه الأيام منها أنه بسيط ودمه خفيف ويارب يلاقي نفس النجاح اللي حققه في الدول العربية.

أبطال عنب

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

أعمال تنتظرها أيتن عامر

ومن ناحية أخرى، تنتظر أيتن عامر عرض فيلم المنبر مع أحمد حاتم في ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كما تشارك أيتن كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي.

تم نسخ الرابط