رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاشو يتصدر التريند بأغنية فيلم عنب بطولة أيتن عامر

شاشو
شاشو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عنب، بطولة أيتن عامر، الأغنية الرسمية للفيلم في 10 سبتمبر الماضي، قبل عرض العمل في دورالسينما بمصر والدول العربية بـ 10 أيام، ورغم مرور أكثر من 20 يوماً على طرحها إلا أن كليب الأغنية تصدر تريند محركات البحث والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

تفاصيل أغنية فيلم عنب 

أغنية فيلم عنب معروفة للأطفال، وأعاد الموسيقار محمد شاشو توزيعها، وهى من غناء أبطال الفيلم محمود الليثى وإسلام إبراهيم، وهذه الأغنية هي العمل التاسع من الموسيقي التصويرية للموسيقار محمد شاشو.

قصة عنب

فيلم عنب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

وتلعب أيتن عامر خلال الفيلم دور جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

قائمة أبطال وضيوف شرف عنب

والفيلم من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

أبرز أعمال شاشو الموسيقية

ومن أبرز أعمال محمد شاشو الموسيقى التصويرية لفيلم سعيد كلاكيت بطولة عمرو عبدالجليل، ومن إخراج بيتر ميمي، وفيلم صابر جوجل بطولة محمد رجب، ومسلسل القمر آخر الدنيا بطوله بشرى وغيرهم.

كما قدم شاشو حفل موسيقي لسفارة المكسيك، في احتفالاتها بعيد الاستقلال لدولة المكسيك على طريقه الـ one man band حيث عزف live على أكثر من 37 جهاز موسيقي، ويعد هذا الحفل هو رقم 16 له خلال الـ 3 سنوات الماضية.

ومن أهم الفعاليات التي شارك بها : افتتاح كأس العالم للجمباز، وافتتاح حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة، حفل خاص للملك أحمد فؤاد، بجانب حفلات بالإمارات، وافتتاح حفل مهرجان ليبيا للإبداع وغيرها.

تم نسخ الرابط