رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى جبر لـ خبر أبيض : قرار اعتزالي نهائي ولو الجمهور بيحبني يفرح

منى جبر
منى جبر

تصدرت الفنانة المعتزلة منى جبر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد تصريحاتها باعتزال الفن نهائياً، وتواصل خبر أبيض معها لمعرفة سبب اتخاذ هذا القرار، ورأيها في ردود أفعال الجمهور على قرارها.

وقالت منى جبر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أتابع ردود الأفعال على خبر الاعتزال، ولا أعرف ما حدث ولكن مهما كانت ردود الأفعال فأنا أعلم مدى حب الجمهور لي وهذا أراه مباشرة من خلال مقابلتي للناس في الشارع، أو في أي مناسبة أكون متواجدة بها، وحبي للجمهور لا يقل عن حبه لي، وسأظل أفتخر بهذا طوال حياتي.

قرار اعتزالي نهائي ولا رجعة فيه

وعن قرار اعتزالها قالت : قرار اعتزالي نهائي ولا رجعة فيه، مهما كانت ردود الأفعال، لأني عندما اتخذت القرار اتخذته بناءً على تجربتي الشخصية، وليس عن تجربة الآخرين، وشعرت أن هذا هو آخر عطاء  لدي في هذا التوقيت وليس لدى ما أعطيه أكثر من هذا.

أبنائي من أهم أسباب اعتزالي

وعما صرحت به سابقاً لـ خبر أبيض وكونها اعتزلت الفن بسبب شعورها بالتقصير في حق أبنائها، قالت : بالطبع هذا جانب هام من جوانب سبب اعتزالي، ولكن الجانب الآخر أني شعرت بأني أعطيت كل ما لدي وليس لدي جديد أقدمه للفن، لذلك قراري نهائي لا رجعة فيه.
وعن رأي الجمهور في قرار اعتزالها قالت : اللي يحب حد بجد يفرح إنه مرتاح، ولكن من يحب شخص لمزاجه الشخصي هذا أمر آخر ويريد فقط ما يأخذه منه ومن أعماله من متعة.

وتابعت : أشعر براحة كبيرة بعد الاعتزال واتخذت قراري بعد تفكير كثير وعميق، وبعدما شعرت أن تلك هي اللحظة المناسبة بالنسة للاعتزال.

أبنائي يكبرون وأنا لست معهم

وكانت قد صرحت منى جبر لـ خبر أبيض سابقاً بخبر اعتزالها الفن نهائياً، وقالت : اعتزلت بسبب ظروفي النفسية والصحية والاجتماعية وكوني لم أعد أتحمل مجهود العمل وضغوطاته وابتعادي عن أبنائي، وجدت أبنائي يكبرون وأنا غير موجودة معهم ولم أستمتع بهم، حتى أني أحيانًا كنت آخذ ابني الكبير معي للتصوير لأنه كان يمر أسبوع كامل ولا أراه، وكنت أشعر به يقبلني أثناء نومي لأني أستيقظ لأذهب لعملي وهو نائم، ولم نكن نلتقي.

تم نسخ الرابط