رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين سيدة أعمال وتدخل في صراعات مع السقا وطارق لطفي في العتاولة 2 رمضان 2025

أحمد السقا ـ نسرين
أحمد السقا ـ نسرين أمين ـ طارق لطفي

تعاقدت نسرين أمين خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل العتاولة 2، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن نسرين تظهر ضمن الأحداث بشخصية سيدة أعمال، وتدخل في صراعات مع أحمد السقا وطارق لطفي، وهي عدوة قديمة لهما تعود للظهور مجددًا في حياتهما.

نجاح الجزء الأول من العتاولة

مسلسل العتاولة 2، ينافس في المارثون الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024، حيث تصدر تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما فاز بلقب أفضل مسلسل في رمضان الماضي حسب استفتاء خبر أبيض حول الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

تفاصيل العتاولة

والمسلسل يدور في إطار شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

أبطال العتاولة 2

العتاولة 2، سيبدأ تصويره قريبًا، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة نخبة من النجوم، منهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، ثراء جبيل، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مسلسل آخر تنتظره نسرين أمين

ومن ناحية أخرى، انتهت نسرين أمين منذ فترة طويلة من تصوير مسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق، وتنتظر تحديد الموعد النهائي لعرضه على قنوات mbc، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي يعتمد على الصراعات بين عائلتين.

حرب الجبالي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، الراحل أشرف عبدالغفور، لقاء سويدان، أحمد عزمي، إنتصار، وأحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

نسرين أمين في السينما

وفي السينما، تشارك نسرين أمين في فيلم الدشاش من بطولة محمد سعد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، يشارك في بطولته زينة، نسرين طافش، محمد جمعة، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط