رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ثراء جبيل تجسد شخصية زوجة طارق لطفى فى العتاولة 2 رمضان 2025

 طارق لطفى ـ ثراء
طارق لطفى ـ ثراء جبيل

انضمت ثراء جبيل مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل العتاولة2 بطولة أحمد السقا، ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن ثراء ستُجسد شخصية زوجة طارق لطفى ضمن أحداث المسلسل.

قصة العتاولة 2

 العتاولة 2، يدور في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

أبطال العتاولة 2

العتاولة 2، مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم بجانب السقا ومنهم طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، ثراء جبيل، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مشاركة ثراء جبيل فى ضل حيطة رمضان 2025

من ناحية أخرى تشارك  ثراء جبيل فى مسلسل ضل حيطة، بطولة ياسمين صبرى، والمقرر عرضه فى رمضان 2025، وتُجسد من خلاله شخصية فتاة إسكندرانية تعمل كوافيرة، وهي صديقة ياسمين ضمن أحداث المسلسل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها.

وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

أبطال ضل حيطة

مسلسل  ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

مسلسل كل سنة مرة لـ ثراء جبيل

ومن ناحية أخرى تواصل ثراء تصوير مسلسلها كل سنة مرة مع أحمد داود، وتجسد خلاله شخصية هاجر التي تجمعها علاقة حب مع أحمد داود.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ولم يتم تحديد المنصات الرقمية التي سيُعرض عليها، ومن بطولة أحمد داود، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، وتدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، ومن تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل وإنتاج شركة Yellow Tape.

تم نسخ الرابط