رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشوان توفيق : أحترم كتابات عبدالرحيم كمال وعمرو محمود ياسين وأتمنى أن تعود الكتابة لمجدها مرة أخرى

رشوان توفيق - عبدالرحيم
رشوان توفيق - عبدالرحيم كمال - عمرو محمود ياسين

كشف الفنان الكبير رشوان توفيق عن أحدث أعماله وما إذا كان قد تعاقد على أعمال فنية جديدة لرمضان القادم 2025؟ كما تحدث عن أعماله السينمائية وأقرب الكُتاب لقلبه وأهم أدواره في مشواره الفني.

وقال رشوان توفيق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ظهرت في رمضان الماضي بدور صغير، ضيف شرف بمسلسل جودر، ولكن توفيق الله كان معي ونجح رغم صغره، ولم يتواصل معي أحد لأي أعمال جديدة لرمضان القادم لأنه لم يعد هناك أدوار تكتب لكبار السن.

تعاقدت على المشاركة في فيلم الدشاش مع محمد سعد 

وعن أحدث أعماله السينمائية قال: تعاقدت على المشاركة في فيلم الدشاش مع محمد سعد، وأتمنى أن يجعل الله لنا نصيب من النجاح وأن يعطيني الصحة لأقدم ما أقدر عليه وسأكشف عن دوري به عند بدء التصوير.

أقرب أعمالي لقلبي مسلسل الليل وآخره

وعن أحب أعماله لقلبه قال: طالما الدور يقدم شيء هادف لا أرفضه، وقدمت قلة من أدوار الشر في حياتي، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بمسرحية عطيل بدور شرير وقدمت أعمال دينية واجتماعية وأحب أعمالي لقلبي مسلسل الليل وآخره وأحب أيضاً الحب وأشياء أخرى وامرأة من زمن الحب وأين قلبي، ولو عشت عمري كله أشكر الله لن أوفيه ذرة من فضله علي.

أتمنى تقديم عمل ديني جديد 

وعن الأعمال التي يحب أن يقدمها واصل: أتمنى أن أقدم في الفترة القادمة عمل ديني رغم أني قدمت منها عدد كبير ولكن لم يعد هناك أدوار كثيرة تصلح للمرحلة العمرية التي أعيشها.

أحترم كتابات عبدالرحيم كمال وعمرو محمود ياسين

وعن رأيه في كتاب الجيل الحالي تابع : نفتقد كبار الكتاب كـ محمد جلال عبدالقوي وأسامة أنور عكاشة، كانوا يناقشون قضايا هامة وأتمنى أن تعود الكتابة لمجدها مرة أخرى ولكني أحترم جداً كتابات عبد الرحيم كمال فهو شخص مثقف وواعي وأحبه جداً.

عمرو محمود ياسين خلق وفن وأدب 

كما تحدث عن عمرو محمود ياسين مختتما : هو خلق وفن وأدب وعملت معه قبل ذلك، وكما كان أبوه فاضلاً وأمه سيدة فاضلة هو إنسان فاضل جداً ومؤلف جميل ومتواضع وأعتبره ابني لأدبه وأخلاقه.

تم نسخ الرابط