رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي : البطولة المطلقة مسئولية كبيرة وبرغم القانون مختلف عن تحت الوصاية

إيمان العاصي - بوستر
إيمان العاصي - بوستر تحت الوصاية

حلت إيمان العاصي ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وكشفت خلال اللقاء كواليس مسلسلها برغم القانون، كما علقت على المقارنة بينه وبين مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي.

أول بطولة مُطلقة لـ إيمان العاصي

وقالت إيمان : البطولة المطلقة كانت مسئولية كبيرة وكنت خايفة منها، ولكن اعتبر أنني كنت بطلة في العديد من الأعمال قبل مسلسل برغم القانون، واستفدت على مدار مسيرتي من التعامل مع الكبار وأحافظ حتى الآن على الأسس التي تربيت عليها.

وواصلت : الدور هو الذي سيحكمني في اختياراتي بعد مسلسل برغم القانون، وكنت مستمتعة بشخصيتي دلال في  مسلسل جعفر العمدة، وبدأت مؤخرًا تعلم تقمص الشخصيات ومذاكرة تاريخها، والفن بالنسبة إلي متعة، وأشعر حاليًا أنني أنضح وأرى الأمور بشكل مختلف.

ماجد الكدواني يُشيد بـ إيمان العاصي

وتابعت : ماجد الكدواني يشجعني بعد كل حلقة من مسلسل برغم القانون ويُشيد بدوري، وهناك العديد من النجوم الذين دعموني، وهذا المسلسل مختلف تمامًا وجعلني أصل إلى جمهور لم أكن قد وصلت إليه من قبل.

المقارنة مع تحت الوصاية

وعن المقارنة مع مسلسل تحت الوصاية، علقت : تحت الوصاية عمل نجح بشكل كبير جدًا وبالتأكيد لم يمر مرور الكرام على القائمين على مسلسل برغم القانون لكي نقوم بنسخه مجددًا، فهذا أمر لا يصدق، ولكن بالتأكيد هناك حالات اجتماعية كثيرة متشابهة بين المسلسلين منها من ناحية الملابس خصوصًا أنني ظهرت محجبة مثلما ظهرت منى زكي في تحت الوصاية، ومن والطبيعي أن المصريين ينجبوا طفل أو اثنين، ولكن أنا في العمل أنجبت طفل ثالث ولكن لم يظهر على البوستر.

واختتمت إيمان العاصي حديثها : التشابه بين المسلسلين قد يمكن في روح الحكاية التي قدمها كل عمل خاصة أنهما تم تصويرهما في محافظات ساحلية، والبعض عقد هذه المقارنة من البوستر الخاص بالمسلسلين، ولكن بعد عرض عدة حلقات الكل اقتنع أنهما مختلفين تمامًا.

تفاصيل برغم القانون

يُذكر أن مسلسل برغم القانون يتم عرضه بشكل يومي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON، ثم تُعاد الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON دراما، وتُعرض الحلقة الجديدة على WATCH IT قبل عرضها بيوم على التلفزيون.

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط