رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب أزمة صحية وأغنية .. إيمي سمير غانم وآمال ماهر تتصدران التريند

أمال ماهر ـ إيمي
أمال ماهر ـ إيمي سمير غانم

تصدرت أكثر من نجمة محرك البحث جوجل وتريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، ومنهن إيمي سمير غانم والتي يعيش جمهورها حالة من القلق بسبب تداول أنباء تعرضها لوعكة صحية.

حسن الرداد يتحدث عن حالة إيمي سمير غانم الصحية

وكان قد خرج حسن الرداد زوج إيمي للحديث عن حالتها الصحية الحالية في تصريحات تلفزيونية، وقال : بصراحة إيمي لسه تعبانة، بس إن شاء الله تبقى أحسن.

تعرض إيمي سمير غانم لوعكة صحية

وظهرت إيمي سمير غانم مؤخرًا وهي مريضة خلال فيديو على تيك توك، الأمر الذي جعل الكثيرين من محبيها سواء الجمهور أو من الوسط الفني يتسألون حول حالتها الصحية.

مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم الجديد

ومن ناحية أخرى، تشارك إيمي مع حسن الرداد في بطولة مسلسل جديد بعنوان مش هو ولا هي، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، لتسجل إيمي بذلك عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 5 سنوات منذ أن قدمت مسلسل سوبر ميرو في موسم 2019، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

وتدور أحداث مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم الجديد في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، ومن إنتاج أحمد السبكي، وجاري في الفترة الحالية كتابة السيناريو الخاص به وترشيح باقي الأبطال المشاركين به بجانب حسن وإيمي.

آمال ماهر تتصدر التريند

أيضًا حجزت آمال ماهر مكانها وسط نجمات التريند في الساعات الأخيرة، بعدما أحيت بالأمس الإثنين، فقرة غنائية خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة، التي أطلقت فعالياتها بعنوان نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إطار احتفالات مصر بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

غناء آمال ماهر في احتفالات أكتوبر

وتصدرت آمال التريند بأغنيتها مصر شعب جيش التي قدمتها لأول مرة ضمن احتفالات نصر أكتوبر، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وجاءت الأغنية من كلمات محي حوار، ألحان وتوزيع كريم عبدالوهاب، وتميزت بكلماتها التي تعبر عن قوة ووحدة مصر.

وأعربت آمال ماهر عن سعادتها بمشاركتها في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة بالأمس، وشاركت فيديو من غانئها بالحفل عبر إنستجرام، وعلقت : تشرفت بالمشاركة في الندوة التثقيفية رقم 40 ضمن احتفالات نصر أكتوبر المجيد.

آخر حفلات آمال ماهر

يُذكر أن آمال أحيت خلال الشهر الماضي حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94 تحت شعار كامل العدد.

تم نسخ الرابط