رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. محمد صلاح العزب : أحب دراما الجريمة ومحمد عادل إمام في رمضان 2025

محمد صلاح العزب -
محمد صلاح العزب - محمد إمام

كشف المؤلف محمد صلاح العزب كواليس مشاركته في كتابة مسلسل القصة الكاملة لـ اليوتيوبر سامح سند ومن إنتاج مجدي الهواري، كما تحدث عن تعاونه مع محمد إمام في مسلسل الكينج، وذلك خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV.

شاهد الفيديو التالي …

وقال العزب : أنا دائمًا أتحمس للدراما المأخوذة عن قصص حقيقية تعتمد على الجريمة، وصادفني النجاح من قبل بهذه التيمة من خلال مسلسل سفاح الجيزة، وعندما تحدثت مع المنتج مجدي الهواري حول مشروع القصة الكاملة كنت متحمس له جدًا، خاصة أنني من متابعي اليوتيوبر سامح سند، وكنت سعيد أنني سأكون جزء من هذا المشروع.

حديث محمد صلاح العزب عن مسلسل القصة الكاملة

وواصل : لدينا اختلاف كبير بين الجرائم في المسلسل، لأن سامح سند قدم حوالي 300 أو 400 حلقة، وكل جريمة في هذه الحلقات في منطقة مختلفة وظروف كل منها مختلفة، مما سيخلق حالة من التنوع الكبير.

أما عن مسلسل الكينج لـ محمد إمام، تابع : نواصل حاليًا التحضير للمسلسل، وسيتم عرضه في 15 حلقة على mbc مصر في رمضان المقبل 2025، ونستكمل كتابة حلقاته وترشيح باقي الأبطال المشاركين به بجانب محمد إمام، على أن نبدأ التصوير في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

مجدي الهواري يتحدث عن القصة الكاملة

يُذكر أن المنتج مجدي الهواري سبق وتحدث عن مسلسل القصة الكاملة، وقال لـ كاميرا خبر أبيض TV : أحلم أن يذهب هذا المشروع بعيدًا وليس فقط أن أبيعه على منصة، ولكن أن يمثل فورمات خاصة به، ويوجه رسائل إلى كل فناني ومبدعي مصر فيما بعد.

محمد إمام في الدراما

أما محمد إمام فكان من المقرر أن يقدم مسلسل بعنوان حمزة في موسم رمضان المقبل 2025، قبل أن يتأجل المشروع ويبدأ التحضير لمسلسل الكينج، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

وكان قد شارك إمام في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل كوبرا، والذي دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وقدم محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، والعمل مكون من 15 حلقة، وضم مجدي كامل، محمود عبدالمغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط