رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة : إعادة عرض السلم والثعبان في مهرجان الجونة أحلى حاجة في 2024

حلال شيحة وهاني سلامة
حلال شيحة وهاني سلامة

علقت حلا شيحة على إعادة عرض فيلم السلم والثعبان في الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي شاركت في بطولته مع هاني سلامة وأحمد حلمي في 2001.

حلا شيحة تتحدث عن السلم والثعبان

ونشرت حلا عبر إنستجرام صور من مشاهدها في الفيلم، وكتبت : عرض فيلم السلم و الثعبان بنسخة جديدة و إقامة ندوة خاصة بالفيلم، فرحانة جدًا لأنه فيلم أثر في ناس كتير و أنا من أعمالي في السينما المهمة، و دور علم عند الجمهور وساب جواه مواقف عايشة معاه لحد دلوقتي، شكراً لكل اللي فكر في إعادة عرضه، الفكرة دي هي بجد أحلي حاجة السنة دي 2024.

تفاصيل السلم والثعبان

يُذكر أن فيلم السلم والثعبان، دارت أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، قدم خلاله هاني سلامة شخصية حازم وهو شاب مستهتر، فشل في أن يكون زوجًا جيدًا، وفشل فى أن يصبح أبًا جيدًا، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل ياسمين حياته وقدمت دورها حلا شيحة، والتي تعيش قصة حب مع هاني سلامة مع تتابع الأحداث.

والفيلم من بطولة هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجداوي، طارق التلمساني، ثريا إبراهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف طارق العريان ومحمد حفظي وإخراج طارق العريان.

عودة حلا شيحة للفن

ومن ناحية أخرى، سجلت حلا شيحة عودتها إلى الساحة الفنية مجددًا بعد غياب 3 سنوات من خلال مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

قصة وأبطال إمبراطورية ميم

والمسلسل ناقش مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، ولعبت حلا شيحة دور مي وهي مُطلقة وتعيش قصة حب مع النبوي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي لايت عائلي.

إمبراطورية ميم، مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط