رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. ماذا قال مجدي الهواري ومؤلفي حلقات القصة الكاملة في المؤتمر الصحفي ؟

نجوم مشروع القصة
نجوم مشروع القصة الكاملة

قرر المنتج مجدي الهواري مؤخرًا تحويل حلقات البرنامج الشهير على يوتيوب القصة الكاملة لـ سامح سند إلى مشروع درامي ضخم، والتقت كاميرا خبر أبيض TV مع الهواري واليوتيوبر والصحفي سامح سند وعدد من مؤلفي المشروع، بالإضافة إلى الاستايلست دنيا عبدالمعبود زوجة مجدي وصاحبة الفكرة، للحديث عن المسلسل وتفاصيله.

مجدي الهواري يتحدث عن المشروع

وقال مجدي الهواري : دنيا عبدالمعبود مُلهمة في مشروع القصة الكاملة، لأنها هي التي أخبرتني عن اليوتيوبر سامح سند والقصص التي يقدمها على اليوتيوب، وأنا لم أكن أتابعه في البداية، ولكن بعدها بدأت أهتم بمواضيعه وأحللها، ثم وافقت أن تتحدث معه من أجل تنفيذ المشروع وكنت قد شاهدت عدد من فيديوهاته وأكدت لها موافقي على إنتاج المشروع.

شاهد الفيديو التالي …

وتابع : أحلم أن يذهب هذا المشروع بعيدًا وليس فقط أن أبيعه على منصة، ولكن أن يمثل فورمات خاصة به، ويوجه رسائل إلى كل فناني ومبدعي مصر فيما بعد.

مقابلة مجدي الهواري وسامح سند

وقال سامح سند : وجدت أن المنتج مجدي الهواري تابع قصصي وذاكر حلقاتي، مما يدل على أنه شخص واعي وكبير اسمًا وفعلًا، وأجاد اختيار الموضوعات التي سنقدمها، وقام بمناقشتي في كل التفاصيل، مما جعلني مطمئن لتنفيذ هذا المشروع، وأتمنى أن يشارك كل الممثلين الأقوياء في هذا العمل.

حديث دنيا عبدالمعبود عن المشروع

وقالت الاستايلست دنيا عبدالمعبود : كل قصة من مسلسل القصة الكاملة تدور في مكان معين ومستوى اجتماعي مختلف، مما يجعل كل قصة مختلفة ومميزة عن الأخرى.

رأي المؤلفين في المشروع

وقال المؤلف عمرو سمير عاطف : سامح سند تناول أنواع مختلفة من الجرائم مثل ريا وسكينة وغيرها من القصص التاريخية أو التي دارت في فترة السبعينيات والثمانينيات والقصص المعاصرة كذلك، مما يجعل هناك تنوع كبير ويسمح لكل كُتاب هذا المشروع بالاختلاف.

أما المؤلفة إنجي علاء فقالت : سنجسد على الشاشة الدوافع التي وصل بسببها الإنسان إلى ارتكاب الجريمة، ومنها تحول الإنثى البريئة إلى شرسة، وسنجد أن هذه الدوافع قد تكون تفاصيل صغيرة في الطفولة مثلًا يمكنها تحويل الإنسان إلى مجرم.

وتحدث المؤلف محمد صلاح العزب قائلًا : لدينا اختلاف كبير بين الجرائم، لأن سامح سند قدم حوالي 300 أو 400 حلقة، وكل جريمة في هذه الحلقات في منطقة مختلفة وظروف كل منها مختلفة، مما سيخلق حالة من التنوع الكبير.

أما سمر طاهر فقالت عن المشروع : تحدثنا حول تفاصيل عديدة بخصوص المسلسل، وأفضل ما في هذا المشروع أنه قادر على أن يجمع العديد من الصناع والنجوم مثلما قال مجدي الهواري، حيث أننا يمكننا مشاهدة نجوم الصف الأول كأبطال للعمل أو الفنانين الذين لا يعملون منذ فترة طويلة أو حتى الفنانين الذين يرغبون في تقديم تيمة درامية جديدة عليهم.

تم نسخ الرابط