رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد وليلي علوي يحضران لفيلم جديد بعنوان ماما حلوة

ليلي علوي - بيومي
ليلي علوي - بيومي فؤاد

حقق بيومي فؤاد وليلي علوي معاً نجاحات كثيرة الفترة الماضية من خلال أعمالهما السينمائية المشتركة، وعلم خبر أبيض أن بيومي وليلى سيجتمعان الفترة المقبلة من خلال فيلم جديد يحمل إسم ماما حلوة، إخراج عمرو صلاح، وجاري التحضير له في الفترة الحالية.

آخر أعمال ليلي علوي وبيومي فؤاد

وكان آخر تعاون بين ليلى علوي وبيومي فؤاد من خلال فيلم جوازة توكسيك، الذي يحقق أرقام كبيرة على مستوى الإيرادات خاصة في السعودية ودول الخليج، ويتناول الفيلم قصة حب تجمع كريم الذي يقدم شخصيته محمد أنور وفريدة التي تلعب دورها ملك قورة، ويسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجه علاقتهما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم شخصية والده.

وتقدم ليلى علوي خلال العمل شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

فيلم جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

أحدث أعمال بيومي فؤاد 

ويعرض لـ بيومي فؤاد حالياً مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، على منصة شاهد، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، فيما يتناول عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ.

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

وتنتظر ليلى علوي عرض فيلمها الجديد، آل شنب، يوم 31 أكتوبر فى دور العرض السينمائى بمصر والوطن العربى.

آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي

وعُرض الفيلم فى مهرجان الجونة السينمائى العام الماضى، بدورته السادسة، حيث شارك العمل بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، في مركز الجونة للمؤتمرات، وحضر العديد من أبطاله العرض الخاص للفيلم ، ومهنم منهم ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، وخالد سرحان، وظهروا جميعًا بملابس باللون الأسود.

تم نسخ الرابط