رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكيم باشا وسيد الناس وقصر الباشا والمنبر ووداعا حمدي .. 5 أعمال ينتظرها أحمد فهيم

أحمد فهيم
أحمد فهيم

يعيش أحمد فهيم حالة من النشاط الفني الواضح في الفترة الحالية على مستوى السينما والدراما، حيث يرتبط بتصوير عدد من الأعمال الجديدة وينتظر عرض عدد آخر انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية.

أحمد فهيم في رمضان 2025

وبدأ فهيم مؤخرًا تصوير مسلسل حكيم باشا مع مصطفى شعبان، والذي ينافس في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ويلعب أحمد فهيم خلاله شخصية كبير إحدى العائلات الصعيدية وعدو مصطفى شعبان.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، أحمد فهيم، محمد نجاتي، أحمد صيام، سلوى خطاب، سلوى عثمان، حازم إيهاب، وسارة نور، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أيضًا يدخل أحمد فهيم منافسات رمضان المقبل بمسلسل آخر وهو سيد الناس من بطولة عمرو سعد، والمقرر انطلاق تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل بعد انتهاء مخرجه محمد سامي من تصوير مسلسل إش إش لـ مي عمر.

ويلعب فهيم ضمن الأحداث دور شقيق عمرو سعد، ويدور العمل في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، ويضم إلهام شاهين، أحمد رزق، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله حاليًا، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

أحمد فهيم في فيلمين مع أحمد حاتم

وفي السينما، انتهى أحمد فهيم منذ فترة من تصوير فيلم قصر الباشا مع أحمد حاتم، ويلعب خلاله دور مدير قصر، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته مايان السيد، حسين فهمي، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

أيضًا يجتمع فهيم مع أحمد حاتم في فيلم آخر وهو المنبر، الذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر أن يشهد عرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر في ديسمبر المقبل، ويتناول العمل تاريخ الأزهر الشريف، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

أحمد فهيم ضيف شرف وداعا حمدي

ويظهر أحمد فهيم ضيف شرف ضمن أحداث فيلم وداعا حمدي من بطولة شيرين رضا وآية سماحة، ومن المقرر عرضه قريبًا بالسينمات، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن تأليف السيد عبدالنبي وإخراج محمود زهران.

تم نسخ الرابط