رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري وسامح سند يتصدران التريند بعد المؤتمر الصحفي لمشروع القصة الكاملة

مجدي الهواري وسامح
مجدي الهواري وسامح سند

عُقد بالأمس السبت المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل تحويل برنامج القصة الكاملة الذي يقدمه اليوتيوبر سامح سند إلى عمل درامي من إنتاج مجدي الهواري، وجاء المؤتمر في فندق ماريوت الزمالك بحضور مجدي وسند وعدد من كتاب السيناريو والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.

مجدي الهواري وسامح سند يتصدران التريند

وتصدر مجدي الهواري وسامح سند التريند في الساعات الماضية، بعد انتشار الأخبار والصور الخاصة بفعاليات المؤتمر بالأمس بشكل واسع، حيث لقى المؤتمر تفاعلًا واسعًا من رواد السوشيال ميديا.

مجدي الهواري في المؤتمر الصحفي لمسلسل القصة الكاملة

وكان قد كشف الهواري بالأمس على هامش المؤتمر الصحفي كواليس المسلسل، وقال : المشروع سيُقدم في 10 حلقات، ونبدأ تصويره في شهر أبريل المقبل.

وأكمل : سيكون لكل قصة في المسلسل مؤلف ومُخرج مختلف، وتضم قائمة الكُتاب عمرو سمير عاطف، محمد سليمان عبدالمالك، هاني سرحان، محمد صلاح العزب، د. حاتم حافظ، إنجي علاء، سمر طاهر، باسم شرف، محمد إسماعيل أمين، وعلاء حسن.

تفاصيل القصة الكاملة

يُذكر أن مشروع القصة الكاملة يوثق جرائم حقيقية حدثت في مصر وخارج مصر على مدار أكثر من مائة عام، كاشفاً حقائق مثيرة عنها لم يسبق التطرق لها، ويتوغل في عمق الجريمة ودوافعها وسياقها الإجتماعي، ودوافعها النفسية ومسار التحقيق فيها بحثاً عن الجاني.

عودة مجدي الهواري

ويشهد مسلسل القصة الكاملة عودة مجدي الهواري للإنتاج الدرامي بعد غياب سنوات منذ تقديمه مسلسل الشارع اللي ورانا الذي عُرض على شبكة تليفزيون cbc، وشارك في بطولته الراحل فاروق الفيشاوي ولبلبة ودرة وعدد كبير من النجوم عن سيناريو وحوار دكتور حاتم حافظ.

مسيرة طويلة لـ مجدي الهواري

مجدى الهواري هو واحدًا من أهم صناع السينما والدراما خلال فترة الألفية الجديدة، حيث قدم كمنتج العديد من التجارب الناجحة منها فوازير أبيض وأسود، عام 1998، والتي حققت نجاح جماهيرياً كبيراً ، ثم قدم فيلم عبود على الحدود عام 1999، ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، والباشا تلميذ، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في السينما من خلال فيلم 55 إسعاف عام 2001، وشهدت أعماله مولد عدد كبير من نجوم الشباك الذين يتصدرون السينما والدراما الآن.

من هو سامح سند ؟

أما سامح سند فهو صحفي عمل في أكثر من جريدة، أبرزها عمله في قسم الحوادث بجريدة الوفد، ويشتهر بتقديمه برنامج القصة الكاملة على قناته على يوتيوب، ومن أشهر قصص البرنامج : الدكتور، أنهار، هندية، جثة الفريزر، سفاح التجمع، سيدة، عائلة الرحاب، هالة، نورهان، السر، كوثر، طبيب الساحل، جثة المقطم، فيلا 84، شياطين المنوفية، الأرملة، وغيرها وقد لاقت تلك الحلقات اهتماماً غير مسبوق وحققت رواجاً كبيراً.

تم نسخ الرابط