رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. عاشق يتصدر بربع مليون وعنب يحقق 20 ألف جنيه

أحمد حاتم وأسماء
أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ـ أيتن عامر

تستمر المنافسة في الفترة الحالية بالسينمات بين عدد من الأفلام، ومنها فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، والذي يحافظ على صدارة ترتيب الشباك منذ بداية عرضه في الشهر الماضي، وحقق العمل بالأمس إيرادات 267 ألف جنيه احتل بها المركز الأول.

قصة فيلم عاشق

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي نفسي، يظهر أحمد حاتم خلاله بشخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، ويعيشا سويًا قصة حب تنتهي بالزواج.

تعاون متكرر بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

عاشق يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد للمرة الثالثة، حيث سبق واجتمعا من قبل في فيلم قمر 14 الذي عُرض في 2022 واشتركا في بطولته مع خالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي واعتمد الفيلم وقتها على عدد من قصص الحب، وقبله اجتمع حاتم وأسماء في فيلم موسى من بطولة كريم محمود عبدالعزيز والذي عُرض في 2021، ومن نوعية أعمال الخيال العلمي.

أبطال فيلم عاشق

والفيلم يشارك بجانب أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في بطولته، محسن محي الدين وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات فيلم عنب

كما يواصل فيلم عنب من بطولة أيتن عامر المنافسة في شباك التذاكر في الفترة الحالية، منذ بداية عرضه في سبتمبر الماضي، وحقق العمل بالأمس إيرادات تجاوزت 20 ألف جنيه.

قصة عنب وأبطاله

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يتناول فكرة مختلفة، ويسرد قصة شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

عنب، من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

تم نسخ الرابط