رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عاشور : أتمنى تقديم دويتو مع إليسا ونفسي شيرين تركز في شغلها

تامر ـ إليسا ـ شيرين
تامر ـ إليسا ـ شيرين

تحدث تامر عاشور عن تعاونه مع إليسا من قبل في أكثر من أغنية كملحن، كما كشف رأيه حول عودة شيرين عبدالوهاب مجددًا إلى الساحة الفنية، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية على هامش حفله الأخير في الإمارات.

تامر عاشور يتحدث عن إليسا

وقال تامر : إليسا شهادتي في حقها مجروحة، وهي فنانة ونجمة كبيرة وملكة الإحساس، ونتعاون سويًا منذ سنوات طويلة، حيث قدمت لها أكثر من أغنية من ألحاني منها حكايتي معاك ومتفائلة وهيلف ويرجعلي ومؤخرًا أغنية أنا سكتين، وأتمنى أن نقدم دويتو غنائي سويًا، كما أنني وعدتها بتقديم ألحان جديدة لها قريبًا.

حديث تامر عاشور عن شيرين عبدالوهاب

وعن شيرين عبدالوهاب، تابع : أتمنى من قلبي إنها دائمًا تركز في الشغل وتفكر في جمهورها، خاصة أنها رأت أغانيها التي طُرحت خلال الفترة الماضية بشكل غير رسمي، ولكنها حققت نجاحًا ملحوظًا، وشيرين تدرك هذا الأمر، وهي مستمرة في نشاطها وكويسة وزي الفل ونحن على تواصل سويًا.

أغاني تامر عاشور الجديدة

أما عن أغانيه الجديدة، أضاف : ماقدرش أوعدكم إن الأغاني الجاية عن الحب، لأنني عندما اختار أغاني حب تكون بها شجن وليس حب عادي، وأكون سعيد عندما أجد أن الناس على السوشيال ميديا يعتبرونني مصدر للنكد وبتضايق لو مقالوش كده.

رأي تامر عاشور في الراب والمهرجانات

وعن الراب والمهرجانات، اختتم تامر عاشور حديثه : هذه الأغاني لا تليق علي ومش هعرف أقدمها، ولكن في رأيي أن الراب سيستمر أطول من المهرجانات، لأن به تعب في المزيكا والكلام وطريقة الأداء أكثر من المهرجانات.

حفلات تامر عاشور

وكان قد أحيا تامر عاشور بالأمس حفلًا غنائيًا ضخمًا في الإمارات على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، وشهد الحفل إقبالا كبيرًا من عشاق تامر وأغانيه، وقدم عدد من أبرز أغانيه على مدار الحفل منها تيجي نتراهن وبيت كبير وقولوله سماح وغيرها، بالإضافة إلى أغنية حكايتي معاك لـ إليسا ومن ألحانه وياريتك فاهمني من غناء أنغام وألحانه كذلك.

ويستعد عاشور لإحياء أكثر من حفل جديد خلال الفترة المقبلة سواء في مصر أو خارجها، ومنها حفله المُقرر يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 32 والتي تُقام حاليًا.

تم نسخ الرابط