رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك : بداية ظهورى كانت فى مسلسل مع سبق الإصرار وفخور إني جزء من السينما العالمية

أحمد مالك ـ غادة
أحمد مالك ـ غادة عبدالرازق

كشف أحمد مالك فى تصريحات تلفزيونية، عن أسباب وصوله للعالمية، وكذلك أعماله الفنية السابقة، وكواليس مسلسله الجديد مطعم الحبايب، الذى يُعرض حالياً على منصة شاهد.

حديث أحمد مالك عن العالمية

وتحدث أحمد مالك عن سر وصوله للعالمية وأدواره الكبيرة التى قدمها خلال السنوات الماضية فى السينما العالمية، قائلاً : حلمى كان الاحتراف والوصول للعالمية، ودائماً كنت بسعى لتحقيق ذلك، وأفتخر أنني أصبحت جزء من السينما العالمية.

وأضاف: قدمت أول مسلسل لي مع غادة عبدالرازق وهو مع سبق الإصرار، واتشهرت بالشخصية وقت عرض المسلسل، ولكن العالمية حصرتني في قوالب محددة، كما يوجد العديد من الأعمال التى قدمتها خلال السنوات الماضية ولم أرض عنها.

واختتم : قدمت شخصية الشيف صبحى فى مطعم الحبايب بطريقة مختلفة جداً، وسعيد بها حتى الآن.

أحمد مالك في مطعم الحبايب

ويُعرض حالياً مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك، وهدى المفتى على منصة شاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عالم الطبخ، ويشارك بجانب أحمد مالك في بطولة العمل، كل من : هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومكون من 12 حلقات.

وسبق كشف أحمد مالك عن كواليس تقديمه لشخصيته في مسلسل مطعم الحبايب، قائلًا: حبيت شخصية الشيف صبحي فى المسلسل، لأنها كانت حقيقية وقريبة من الجمهور، وقمت بالتدريب في مطاعم عديدة ما يقرب من أسبوعين قبل بداية التصوير، وشعرت أن مهنة الطبخ صعبة للغاية ولا توصف.

وتابع : الراحل طلعت زكريا فى فيلم طباخ الريس كان مرجع كبير لي في شخصيتي في مسلسل مطعم الحبايب، وكواليس العمل كانت صعبة وبها جُهد كبير، وجمعتنى كيميا كبيرة مع هدى المفتي أثناء تصوير العمل.

فيلم كولونيا فى مهرجان فينيسيا

وتم اختيار فيلم كولونيا لـ أحمد مالك، باعتباره مشروع قيد التنفيذ ضمن برنامج final cut الذي أُقيم على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في سبتمبرالماضي 2024، وكان من ضمن المسابقة المخصصة للأفلام قيد التطوير والتنفيذ.

قصة وأبطال فيلم كولونيا

فيلم كولونيا يشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم أحمد مالك، كامل الباشا، مايان السيد، عابد عناني، دنيا ماهر، من إنتاج محمد حفظي وتأليف محمد صيام وأحمد عامر، وإخراج محمد صيام.

والعمل تدور أحداثه كلها في يوم واحد فقط، وحصل على منح تطوير من مهرجان البحر الأحمر في السعودية ومهرجان الجونة السينمائي.

تم نسخ الرابط