رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنسيون دلال يقترب من 15 مليون جنيه إيرادات بعد 5 أيام عرض في مصر والسعودية

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

استقبلت السينمات في مصر والسعودية بالأسبوع الماضي فيلم بنسيون دلال من بطولة بيومي فؤاد، والذي انضم إلى قائمة الأفلام التي تنافس حاليًا على صدارة شباك التذاكر.

إيرادات بنسيون دلال في مصر والسعودية

وحقق الفيلم إجمالي إيرادات اقتربت من 15 مليون جنيه حتى الآن في 5 أيام عرض في مصر والسعودية، حيث جمع بمصر مليون جنيه وحصد في المملكة ما يقرب من 13 مليون جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب البوكس أوفيس السعودي بالأسبوع الماضي.

قصة بنسيون دلال

بنسيون دلال، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم بيومي فؤاد خلاله شخصية سيد الجدع وهو غني وصاحب بنسيون وأب لـ 5 أبناء يشاركونه في ملكية البنسيون، ويقرر أن يخدع أبنائه ويبيع البنسيون بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين.

ويشهد البنسيون الذي تدور به أحداث الفيلم العديد من المواقف بسبب أبناء صاحبه الذين يستغلون عدم وجوده ويدخلون في مشاكل عديدة، وأثناء غياب بيومي فؤاد يحاول ابنه مجاهد الذي يقدم شخصيته طاهر أبو ليلة ويدير البنسيون، أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

كما يقدم عمر مصطفى متولي شخصية رجب بسطردو خلال الأحداث، وهو حرامي ويحاول سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، ولكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع تكشف عنها الأحداث.

أبطال بنسيون دلال

بنسيون دلال، من بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر ابو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بـ ميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبدالله، سلمى المحجوبي، وغادة طلعت، فيما تظهر نسرين أمين ضيف شرف بالفيلم، والعمل من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

أعمال جديدة لـ بيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، يرتبط بيومي فؤاد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم بعنوان ماما حلوة يقدم بطولته مع ليلى علوي، بالإضافة إلى فيلم المستريحة مع ليلى كذلك ويواصل حاليًا تصويره.

تم نسخ الرابط