رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : مسلسل دهب في رمضان 2025 وهيكون 15 حلقة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تعاقدت حنان مطاوع مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان دهب، من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتخوض من خلاله تجربتها الثالثة مع البطولة المُطلقة في مواسم رمضان.

حنان مطاوع تتحدث عن مسلسل دهب

وقالت حنان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل التحضير لمسلسل دهب بالتزامن مع تصويري لمسلسلي صفحة بيضا وحياة أو موت، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن أبدأ تصويره أول ديسمبر المقبل للعرض فى رمضان 2025.

مسلسل دهب، من تأليف أحمد عاصم، إخراج أسامة عرابي، وإنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، وجاري في الفترة الحالية ترشيح الأبطال المشاركين به بجانب حنان مطاوع.

مسلسلات جديدة لـ حنان مطاوع

أما مسلسل صفحة بيضا، فتنافس به حنان ضمن أعمال الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع خلال أحداثه في أزمات عديدة تحاول حلها.

والعمل من بطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد ماجد، عمر الشناوي، حنان يوسف، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

كما ترتبط حنان بتصوير مسلسل حياة أو موت، والعمل مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله بشخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي ويتم اتهامها بجريمة قتل مع تتابع الأحداث.

والمسلسل من بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

أيضًا تقدم حنان مطاوع مسلسل بعنوان هابي هالوين، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن نوعية أعمال الإثارة والتشويق ويعتمد على جريمة قتل، ومن تأليف وإخراج محمد عبده.

حنان مطاوع مع نيللي كريم في هابي بيرزداي

وعلى مستوى السينما، انتهت حنان مؤخرًا من تصوير فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، والفيلم يعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم شريف سلامة ومحمد ممدوح، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

تم نسخ الرابط