رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطفي بوشناق ضيف منى الشاذلي على ON الخميس المقبل

لطفي بوشناق
لطفي بوشناق

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير معكم، المغني والملحن التونسي لطفي بوشناق، في حلقة من المقرر إذاعتها يوم الخميس المقبل، على قناة ON.

لطفي بوشناق يُكرم في مهرجان الموسيقى العربية

ويتحدث بوشناق خلال اللقاء عن تكريمه الأخير ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، ويؤكد تشرفه بالوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.

تفاصيل لقاء لطفي بوشناق مع منى الشاذلي

كما يقدم لطفي بوشناق خلال الحلقة باقة متنوعة من أبرز أغاني نجوم الطرب المصريين والعرب ومنهم سيد درويش وفيروز وغيرهم، ويروى كواليس تعاونه مع عدد من النجوم على مدار مسيرته الفنية الطويلة وذكرياته معهم، بالإضافة إلى مشاريعه الغنائية الجديدة.

وتحدث بوشناق خلال البرومو الترويجي لحلقته مع منى الشاذلي عن أصوله التي تعود إلى البوسنة والهرسك، ومن المقرر أن يكشف العديد من الأسرار في حياته الشخصية وقبل الشهرة ضمن اللقاء، أيضًا سيطرق إلى زيارته الأولى لمصر وغيرها من أسرار حياته واللحظات الصعبة التي عاشها.

أغاني لطفي بوشناق الأخيرة

ومن ناحية أخرى، كان قد أكد لطفي بوشناق في أكثر من مناسبة دعمه للقضية الفلسـ طينية وحزنه على ما يتعرض له الشعب الفلسـ طيني من عدوان، وطرح بوشناق أكثر من أغنية عن فلسـ طين خلال الفترة الماضية.

وقدم لطفي أغنية بعنوان نشيد القدس، طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب في نوفمبر من العام الماضي، وجاءت على طريقة الفيديو كليب الذي احتوى على عدد من مشاهد تعرض الفلسـ طينيين للعدوان أمام المسجد الأقصى في القدس الشريفة، وأغنية نشيد القدس، من كلمات شيراز جردق، ألحان وغناء لطفي بوشناق.

أيضًا طرح قبلها لطفي بوشناق في أكتوبر من العام الماضي، أغنية أخرى بعنوان وا أُمتاه، وعبرت عن دعم للقضية الفلسـ طينية كذلك، وكسرت حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وهي من كلمات فيصل الشريف وألحان وغناء لطفي بوشناق

تم نسخ الرابط