رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر هجرس : كنت بخاف من عادل إمام وياسمين صبري بتضحكني وكانت بتقولي يا أونكل

تامر هجرس ـ عادل
تامر هجرس ـ عادل إمام ـ ياسمين صبري

كشف تامر هجرس عن أعماله الفنية الماضية، وكواليسه مع عادل إمام، وكذلك المواقف التى جمعت بينه وبين محمد رمضان، وياسمين صبرى خلال فيلم الديزل، وذلك خلال برنامج تفاصيل والمُذاع على قناة صدى البلد 2.

حديث تامر هاجرس عن مشواره الفني

وتحدث تامر هجرس عن بداية مشواره الفنى، والزعيم عادل إمام، قائلاً: أعمالى مع الزعيم كانت تاريخ مشرف لي، وأفتخر بها حتى الآن، وكان من الصعب أني أشتغل فى بداية حياتى مع فنان كبير مثله.

وأضاف أنه كان يشعر بالخوف أثناء التمثيل مع الزعيم فى فيلم التجربة الدنماركية، حيث كان عادل إمام هو أول من رشحه للفيلم عندما شاهده فى فيلم بركان الغضب، مؤكداً : لم يكن عصبى أثناء التصوير، كان يعاملنا مثل أبنائه، موضحاً أن أصعب مشاهده فى الفيلم كان مشهد الملاكمة.

خلاف تامر هجرس مع محمد رمضان

وكشف هجرس عن مشاركته فى فيلم الديزل، وعن ما أشُيع عن خلافه مع محمد رمضان أثناء تصوير الفيلم، قائلاً: انتشرت العديد من الشائعات عن خلافى مع رمضان أثناء تصويرنا للفيلم، وربما كانت للترويج عن الفيلم، لكى يحقق  إيرادات كبيرة وقت عرضه، مُضيفاً أنه لم يحصل على أجر خلال الفيلم، وشارك فيه مجاملة لـ كريم السبكى، ومحمد رمضان.

وعن  ياسمين صبرى قال:  بتضحكنى جداً، وهى ممثلة شاطرة ولذيذة، وكانت بتناديني يا أونكل فى الفيلم، رغم أن فرق السن لم يكن كبير بيننا.

فيلم جوازة توكسيك 

وشارك تامر هجرس مؤخراً فى فيلم جوازة توكسيك، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، وعدد آخر من النجوم، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

قصة جوازة توكسيك 

ويتناول الفيلم قصة حب تجمع كريم الذي يقدم شخصيته محمد أنور وفريدة التي تلعب دورها ملك قورة، ويسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجه علاقتهما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم شخصية والده.

وتقدم ليلى علوي خلال العمل شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

تم نسخ الرابط