رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل فؤاد المهندس : لم يكن على خلاف مع إسماعيل ياسين وأرفض تقديم سيرته الذاتية

فؤاد المهندس ـ إسماعيل
فؤاد المهندس ـ إسماعيل ياسين ـ محمد المهندس

أكد محمد المهندس، نجل الراحل فؤاد المهندس رفضه تقديم سيرة والده الذاتية في عمل فني، كما كشف حقيقة خلاف والده مع إسماعيل ياسين وعبدالمنعم مدبولي، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حديث القاهرة، الذي تقدمه كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس.

محمد المهندس يتحدث عن والده

وقال المهندس : والدي قبل وفاته قالي أنا وشقيقي أحمد أنه ترك لنا سيرة طيبة لن نشعر بعدها إلا بعد وفاته، وبالفعل شعرنا بذلك ورأينا أن أهم شئ لدينا ولديه هو حب الناس، وأنا مش هبهدل حب الناس ويقولوا إن في حاجة وحشه عن الراحل بسبب مسلسل عن فؤاد المهندس.

سبب رفض نجل فؤاد المهندس تقديم سيرته الذاتية

وواصل : كل من يقابلني ويعرف أنني ابن فؤاد المهندس يكون سعيدًا ويسألني عنه كثيرًا، لذلك يجب المحافظة على هذه السيرة الطيبة، ولا يمكنني توقع إذا تم تقديم مسلسل عن والدي سيكون جيد أم لا، بالإضافة إلى أن كل السير الذاتية التي تم تقديمها في أعمال درامية لم تكن على المستوى المعهود باستثناء أم كلثوم وأسمهان.

حقيقة خلاف فؤاد المهندس مع إسماعيل ياسين وعبدالمنعم مدبولي

أما عن إسماعيل ياسين، تابع : لم يكن هناك خلاف بينهما، ولكن فؤاد المهندس كان في زمن وإسماعيل ياسين كان في زمن مختلف، مثلما كبر عادل إمام في زمنه وأصبح نجم بعد بدايته مع المهندس، وجاءت بعده أجيال أخرى مثل محمد هنيدي وعلاء ولي الدين وغيرهم، والناس كانت بتقول إن فؤاد المهندس زق إسماعيل ياسين علشان يبقى نجم ولكن ما حدث أنه جاء زمن فؤاد فقط.

وعن عبدالمنعم مدبولي، اختتم محمد المهندس حديثه : والدي كان يعاني من التعب قبل رمضان واعتذر في هذه السنة عن الفوازير، ورشح وقتها عبدالمنعم مدبولي لتقديم الفوازير بدلًا منه، وفي العام التالي عاد المهندس مرة أخرى لتقديمها، وقيل وقتها إن هذا كان سبب خلاف بينهما، ولكن كان هناك حب كبير بين هؤلاء النجوم الكبار لم يراه الجيل الحالي.

حديث محمد المهندس في ذكرى ميلاد والده

يُذكر أن نجل فؤاد المهندس سبق وتحدث لـ خبر أبيض في ذكرى ميلاد والده، وقال : والدي لم يكن يحتفل بعيد ميلاده، نحن من كنا نحتفل، فمثلًا كنا نجيب تورتة أو هدية أو نأخذه نعزمه على العشاء في مطعم.

وأكمل : سعيد باستمرارية ذكر اسم والدي، وحينما يقال اسمه أشعر كأنه لا يزال بيننا، ووالدي كان لديه العديد من الأصدقاء في الوسط الفني، وأبرزهم عادل إمام، إلى جانب سمير خفاجي، حسين فهمي، عزت أبو عوف، شريف منير، حسن مصطفى، محمد أبو داود، فاروق فلوكس.

تم نسخ الرابط