رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب اتهام بالتطبيع وانفصال .. حسين الجسمي ونادين نجيم يتصدران التريند

حسين الجسمي ـ نادين
حسين الجسمي ـ نادين نجيم

تصدر حسين الجسمي تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد تداول صورته مع البلوجر الإسـ رائيلي إيتزيك بلاس، حيث أصبح الجسمي في مرمى الانتقادات واتهمه جمهوره ورواد السوشيال ميديا بالتطبيع، فيما أشار البعض إلى إهداء حسين ساعة هدية إلى إيتزيك.

حسين الجسمي يتصدر التريند

وخرج حسين الجسمي للرد على الجدل المُثار حول الصورة، من خلال حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، وكتب : ما يتم تداوله حاليا حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس، هو غير صحيح جملة وتفصيلا، هو فقط معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل، نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه، شكرا لتفهمكم.

ظهور حسين الجسمي مع البلوجر الإسـ رائيلي

وكان المدون السياحي الإسـ رائيلي إيتزيك بلاس قد نشر صوره مع حسين الجسمي عبر إنستجرام، وعلق : تشرفت بلقاء النجم الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب بدبي، شكرًا على وقتك وقلبك الأبيض.

وظهرت في الصور ساعة ثمينة اعتقد المتابعون أن الجسمي أهداها له، مما أثار حالة من الجدل ووجه الكثيرون الانتقادات إلى حسين.

نانسي عجرم تقابل نفس البلوجر

يُذكر أن نانسي عجرم كانت قد تعرضت لهجوم في فبراير الماضي، بعد تداول صورة لها مع نفس المدون الإسرائيلي خلال حفلها في قبرص، وخرجت وقتها للرد على الأمر في بيان صحفي، أكدت من خلاله وطنيتها وتعرضها للمؤمرات.

انفصال نادين نجيم عن خطيبها

أيضًا تصدرت نادين نجيم التريند في الساعات الماضية ومحرك البحث جوجل وباقي منصات السوشيال ميديا، حيث شاركت فيديو من رحلتها في البحر على ستوري إنستجرام، وكتبت : سعيدة لإعلان زواجي بشكل رسمي، ولكني مازلت سينجل.

وأكدت مدير أعمال نادين وعدد من وسائل الإعلام العربية واللبنانية خبر انفصالها بشكل رسمي عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريك ناربيكيان، وذلك بعد قرابة العامين من ارتباطهما، وإعلان استعداداتهما للزواج منذ فترة طويلة.

حديث نادين نجيم عن خطيبها السابق

وتحدثت نادين نجيم عن خطيبها في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلة : أنا مخطوبة من فترة طويلة منذ أكثر من سنة، وبحب خطيبي، وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ، وخطيبي متعلم ومهضوم وبيدعمني ويسليني ويضحكني.

تم نسخ الرابط