رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Joker 2 في الصدارة وThe Wild Robot يلاحقه وTransformers One قبل الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر الجزء الثاني من فيلم Joker ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات أسبوعية 44 مليون دولار، ليصل إلى 123 مليون دولار حول العالم حتى الآن.

تفاصيل Joker 2

والعمل يأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عُرض في 2019، ويحمل عنوان Joker: Folie à Deux، يدور في إطار من الجريمة والإثارة، والفيلم من بطولة خواكين فينيكس، ليدي جاجا، زازي بيتز، جاكوب لوفلاند، كاثرين كينر، هاري لوتي، وبرندان غليسون، ومن تأليف وإخراج تود فيليبس.

The Wild Robot في المركز الثاني

وجاء فيلم الرسوم المتحركة The Wild Robot في المركز الثاني بترتيب الأسبوع في هوليوود، بعدما حقق إيرادات 25 مليون دولار، ليحصد حلو العالم إيرادات 111 مليون دولار.

والعمل يدور حول روبوت ذكية تُدعى روز نفسها على متن جزيرة معزولة بعد تحطم مركبها، وتنشأ بينها وبين الحيوانات هناك علاقة قوية وتدخل في أزمات مع توالي الأحداث، والفيلم من بطولة لوبيتا نيونجو، بيدرو باسكال، كاثرين أوهارا، وبيل ناي، ومن إخراج كريس ساندرز.

Beetlejuice Beetlejuice يتراجع إلى المركز الثالث

أما في المركز الثالث فحل فيلم Beetlejuice Beetlejuice بعدما تصدر الترتيب خلال الأسابيع الماضية، وحقق هذا الأسبوع إيرادات 13 مليون دولار، ليصل إلى 408 ملايين دولار بإجمالي إيراداته حول العالم.

والعمل يدور في إطار رعب تشويقي، حول حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة ديتز في المنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح بيتلجوس وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور، وتدخل العائلة في أزمات عديدة، والفيلم من بطولة مايكل كيتون، جينا أورتيجا، وويليم دافو، ومن إخراج تيم برتون.

Transformers One قبل الأخير في هوليوود هذا الأسبوع

فيما تراجع فيلم Transformers One إلى المراكز الأخيرة، حيث حجز المركز قبل الأخير في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، وذلك بعدما حقق إيرادات 7 ملايين دولار، ليجمع إيرادات 100 مليون دولار حول العالم.

والفيلم من نوعية أعمال المغامرة والأكشن والخيال العلمي، وتقع أحداثه في كوكب سايبرترون  موطن الأوتوبوت، ويتناول صراعات بين جيوش من الآليين من أجل السيطرة على العالم، ويشارك في بطولة العمل بريان تيري هنري، لورانس فيشبورن، كيجان مايكل كاي، وسكارليت جوهانسون، ومن إخراج جوش كولي.

تم نسخ الرابط