رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفية العمري : لم أعتزل الفن ولكنى اعتزلت الأعمال التافهة

صفية العمري
صفية العمري

غابت الفنانة الكبيرة صفية العمري عن جمهورها لفترة طويلة، وكان آخر ظهور لها أثناء تأديتها لفريضة الحج وهي جالسة على كرسي متحرك، وقد أثارت الصورة حالة من القلق بين جمهورها ومحبيها، وتواصل خبر أبيض معها للاطمئنان على حالتها الصحية ومعرفة سبب غيابها عن جمهورها.

وقالت صفية العمري في تصريح خاص : أنا فعلاً مبتعدة ولكني لم أعتزل الفن، ولم تأت الفكرة ببالي، بل اعتزلت التفاهة والهيافة التي تحدث في الوقت الحالي، لكن لو فكرت في الاعتزال أو اتخذت القرار بالتأكيد سأعلن الخبر، ولو جاءني الدور المناسب سأقبله، ربما أكون قد شبعت مما قدمته وأشعر أني قدمت كل ما استطعت ولكن فكرة الاعتزال بعيدة عن تفكيري، وهذا لا يعني تقديمي لأدوار غير مقتنعة بها لمجرد أن أكون متواجدة فتضر بما قدمت خلال مشواري.

استخدمت كرسي متحرك بسبب الزحام

وعن صورتها على كرسي متحرك قالت : علمت أن هذه الصورة أثارت جدلاً واسعاً وتخيل البعض أني لم أعد أستطيع السير، ولكني اضطريت لاستخدام كرسي متحرك بسبب الزحام الشديد هناك بشكل غير عادي، وخشيت من التدافع فوجدت أنه من الأسهل والأفضل أيضاً أن أستخدم هذا الكرسي، وأنا بخير ولا أعاني من شيء سوى دور أنفلوانزا شديد يجعل كلامي قليل، ولكنه مجرد دور وسيزول قريباً.

آخر أعمال صفية العمري التليفزيونية

جدير بالذكر أن آخر أعمال صفية العمري في الدراما التلفزيونية كان الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية الذي عرض عام 2016، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة تأليف أيمن بهجت قمر، وشارك فيه إلهام شاهين وهشام سليم ومحمد رياض وحنان شوقي وإنعام سالوسة وسامح الصريطي ودرة وسميرة عبد العزيز وغيرهم.

آخر أعمال صفية العمري السينمائية

أما عن آخر أعمالها السينمائية فكان مشاركتها عام 2016 في فيلم فص ملح وداخ مع عمرو عبد الجليل وهبة مجدي ومحمد متولي وإنعام سالوسة وويزو وحمدي الميرغني وأمجد عامر ومصطفى أبو سريع وجهاد سعد وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط