رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال تنضم لأبطال فيلم إن غاب القط بطولة آسر ياسين

أبطال فيلم إن غاب
أبطال فيلم إن غاب القط

يواصل آسر ياسين التحضير لفيلمه الجديد إن غاب القط، الذي تعاقد عليه الفترة الماضية، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، وعلم خبر أبيض أن أسماء جلال تعاقدت على المشاركة في الفيلم، بدلاً من هنا الزاهد التي كانت قد انضمت للعمل من قبل، وبدأت أسماء بالفعل التحضير للشخصية التي ستظهر بها في الأحداث.

أفلام جديدة لـ أسماء جلال

وتعيش  أسماء جلال حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل درامي وسينمائي، تعاقدت أسماء جلال الفترة الماضية على فيلم هيبتا 2 - المناظرة الأخيرة، حيث تعيش فيه أسماء قصة حب كبيرة تجمعها بـ كريم فهمى، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، كما تقدم أسماء جلال البطولة النسائية أمام محمد إمام فى فيلمه الجديد شمس الزناتى، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي.

كما تجسد أسماء جلال شخصية ابنة ماجد الكدوانى فى فيلم وفيها إيه يعني، بطولة غادة عادل،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، كما تنتظر الفترة المقبلة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، والذي كان من المقرر عرضه في يناير الماضي.

آخر أعمال آسر ياسين 

وشارك آسر ياسين  مؤخرًا في فيلم ولاد رزق 3 والذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما السعودية والمصرية والوطن العربي، ودخل ضمن قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي، من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023.

قصة فيلم ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، حول أشقاء يتوبون عن حياة الجريمة والسرقة، وبعد 3 سنوات تجمعهم الحياة من جديد ليخوضوا عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق، ويجسد أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيقدم شخصية الشايب ويتعاون مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط