رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : السيناريو هو العائق الوحيد لتقديم غبي منه فيه 2 وعرض مسلسل بدون مقابل قريبًا

7 سنين فى حب السينما

هاني رمزي وزوجته
هاني رمزي وزوجته

حرص هاني رمزي على حضور فعاليات حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تُقام حاليًا، وكشف هاني خلال لقاء له على هامش الفعاليات، سبب تأخر تقديم الجزء الثاني من فيلم غبي منه ومشاريعه الفنية الجديدة.

هاني رمزي يتحدث عن مهرجان الجونة

وقال هاني : أحب مدينة الجونة ومهرجان الجونة جداً، بل أنا من عشاق هذا المهرجان لأنه راقي جداً وعلى مستوى عال، والفعاليات مهمة بالنسبة لنا كفنانين لأننا نشارك بها ونتفاعل ونرى كل ما وصلت إليه السينما، بالإضافة إلى التجمع العظيم للفنانين المصريين والعرب وحواراتنا كلها تكون عن الفن.

هاني رمزي يتحدث عن أعماله

أما عن غبي منه فيه 2، تابع : تقديم الجزء الثاني بشكل عام في السينما يكون صعب، والجزء الثاني من غبي منه فيه جاهز من ناحية الإنتاج والممثلين، ولكن السيناريو هو العائق الوحيد أمامي من أجل تقديمه، ولن أقدمه إلا عندما أطمئن أنه سيكون أفضل من الجزء الأول، وعن أعماله الجديدة، اختتم هاني رمزي حديثه : أواصل تصوير مسلسل بدون مقابل في الفترة الحالية، وسيتم عرضه قريبًا.

تفاصيل مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل يتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، مكون من 30 حلقة، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل قبل أن يغادر المنافسات، ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولته، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، والمسلسل من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تفاصيل مهرجان الجونة 2024

جدير بالذكر أن هذه الدورة من مهرجان الجونة السينمائي تشهد تكريم عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمود حميدة الذي سيتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لمسيرته الفنية الطويلة الحافلة بالنجاحات، ومن المقرر كذلك تكريم جوانا حاج توما وخليل جريج وهما مخرجان لبنانيان، بدأت مسيرتهما في التسعينات، وشملت فنون الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والأفلام السينمائية.

وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024 في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، ويضم برنامج عروض الأفلام هذا العام 71 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة. يتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، 6 منها في عرضها العالمي الأول، و12 منها تمثل التجارب الأولى لمخرجيها، ما يضفي حيوية ونظرة جديدة على المهرجان، كما أن 36% من هذه الأفلام هي لصانعات أفلام.

تم نسخ الرابط