رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : تعاقدت على مسلسل الحلانجي مع محمد رجب وأشارك في رمضان 2025 بـ 4 أعمال

ميمي جمال - محمد
ميمي جمال - محمد رجب

تعيش ميمي جمال في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني الملحوظ حيث تشارك بعدة أعمال، وقد كشفت عن أحدث تعاقداتها والأعمال التي ستشارك بها خلال الموسم الرمضاني القادم 2025، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك في رمضان القادم 2025  بـ 4 أعمال، منها الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، ومسلسل الحلانجي ومسلسل تقاطع طرق مع حنان مطاوع.

أتعاقد حالياً على مسلسل الحلانجي

وعن مشاركتها في مسلسل الحلانجي، تابعت : تعاقدت على المشاركة فيه مع محمد رجب، وهو فنان جميل وأحب كل أعماله، وعملت معه سابقاً في مسلسل الونش وقدمت دور والدته.

أقدم دور والدة محمد رجب في الحلانجي

وعن تفاصيل دورها في مسلسل الحلانجي أضافت : أجسد دور والدة  محمد رجب في مسلسل الحلانجي، وأعمل خياطة لتساعد أسرتها، وهي المرة الثانية التي أقدم خلالها دور أمه.

أبطال مسلسل كامل العدد3

ومسلسل كامل العدد  3 بطولة : شريف سلامة ودينا الشربيني، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

أبطال مسلسل العتاولة 

الجزء الأول من مسلسل العتاولة، كان بطولة كل من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وسبق وقالت ميمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في فيلم ري ستارت، وأظهر خلاله بشخصية عواطف، وهي والدة هنا الزاهد وخالة تامر حسني خلال الأحداث، والسيناريو الخاص بالعمل مميز جدًا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

تفاصيل ري ستارت

فيلم ري ستارت، من المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما تنتظر ميمي جمال عرض فيلم الفستان الأبيض مع ياسمين رئيس، والعمل يضم أحمد خالد صالح، أسماء جلال، سلوى محمد علي، ولبنى ونس، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

تم نسخ الرابط