رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس : يسرا عشرة عمرى وجمعنى بها مشوار كبير وسهير البابلي لها فضل عليا

7 سنين في حب السينما

إسعاد يونس -  يسرا
إسعاد يونس - يسرا - سهير البابلي

انطلقت منذ قليل ندوة  إسعاد يونس  التى تديرها يسرا، وذلك فى اليوم الثالث من سينى جونة، ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

حديث إسعاد يونس عن مشوارها الفنى

وأعربت إسعاد يونس عن سعادتها بالمشاركة فى المهرجان، كما كشفت عن بداية مشوارها الفنى، ومشاركتها فى صناعة السينما، وقالت : سعيدة بمشاركتى فى المهرجان وبحضور تلك الندوة هذا العام.

وأضافت : ابتديت مشوارى الفنى في عمر 16 سنة من خلال الراديو، والبرامج الإذاعية التى قدمتها من قبل، والتى كانت سبب كبير فى تاريخى ووصولى إلى هذه المكانة حتى الآن، موضحة أنها شاركت فى المكتبة الكلاسيكية عام 66، وتطورت بعد ذلك ثم أصبحت مقدمة برامج.

وعن تعاونها مع الزعيم عادل إمام، قالت : اشتغلت مع عادل إمام فى العديد من الأعمال الفنية المحفورة فى أذهان الجمهور ومحبى الزعيم حتى الآن، وتابعت : قدمت فيلم الأفوكاتو معه أنا ويسرا، ولم نفهم فكرة الفيلم وقت التصوير، ولكن عادل إمام كان يساعدنا كثيراً وقت التصوير.

وعن حديثها عن يسرا تابعت : طلب يسرا كان السبب الرئيسى فى حضورى هذه الندوة، ووجودى فى الجونة هذا العام، مُضيفة يسرا عشرة عمرى، وجمعنى بها مشوار فنى كبير.

مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس 

وتصدر مسلسل  تيتا زوزو مؤشرات البحث على جوجل خلال الفترة الماضية، فيما حصد إشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا أثناء عرضه على منصة Watch it.

قصة تيتا زوزو

والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة

وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024 في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، ويضم المهرجان برنامج عروض الأفلام هذا العام 71 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة. يتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، 6 منها في عرضها العالمي الأول، و12 منها تمثل التجارب الأولى لمخرجيها، ما يضفي حيوية ونظرة جديدة على المهرجان، كما أن 36% من هذه الأفلام هي لصانعات أفلام.

تم نسخ الرابط