رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أجمد Couples في افتتاح مهرجان الجونة 2024

7 سنين فى حب السينما

أجمد Couples في افتتاح
أجمد Couples في افتتاح مهرجان الجونة 2024

أُقيمت أمس فعاليات حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2024، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والصناع، وظهرت على السجادة الحمراء العديد من الثنائيات التي استحقت لقب أجمد Couples وكانت حديث الريد كاربت.

الـ Couples على الريد كاربت

ومن أبرز الثانئيات آسر ياسين وزوجته، إلى جانب تامر هجرس الذى ظهر مع زوجته.

كما شهد حفل الافتتاح أول ظهور لأكثر من Couple في مهرجان الجونة، ومنها مريم الخشت التي ظهرت بصحبها زوجها وأروى جودة التي اصطحبت خطيبها ومحمود شاهين الذي ظهر مع زوجته.

النجوم في حفل افتتاح مهرجان الجونة

وحرص على حضور الفعاليات اليوم عدد من النجوم منهم يسرا، إلهام شاهين، لبلبة، هاني رمزي، منة شلبي، أمينة خليل، بشرى، أمير المصري، ونسرين طافش وغيرهم.

تفاصيل هذه الدورة من مهرجان الجونة

وشهدت هذه الدورة من مهرجان الجونة تكريم عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمود حميدة الذي تم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا لمسيرته الفنية الطويلة الحافلة بالنجاحات، بالإضافة إلى تكريم جوانا حاج توما وخليل جريج وهما مخرجان لبنانيان، بدأت مسيرتهما في التسعينات، وشملت فنون الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والأفلام السينمائية.

يُذكر أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024 تُقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، ويضم برنامج عروض الأفلام هذا العام 71 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة. يتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، 6 منها في عرضها العالمي الأول، و12 منها تمثل التجارب الأولى لمخرجيها، ما يضفي حيوية ونظرة جديدة على المهرجان، كما أن 36% من هذه الأفلام هي لصانعات أفلام.

وكانت قد أعلنت إدارة الجونة السينمائي عن القائمة الكاملة لأعضاء لجان التحكيم لمختلف المسابقات في هذه الدورة، ومنهن منة شلبي التي تشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وتضم القائمة من ألمانيا سيبيل كيكِلي، من فرنسا شارل توسون، من الجزائر صوفيا جاما، بالإضافة إلى الهندية نانديتا داس رئيس لجنة التحكيم.

١
١
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط