رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مطعم الحبايب يتصدر التريند بعد عرض حلقته الأخيرة والجمهور : عايزين جزء ثاني

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

عُرضت في الساعات الماضية الحلقة الأخيرة من مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه مطلع أكتوبر الجاري على منصة شاهد.

مطعم الحبايب يتصدر التريند 

وتصدر المسلسل تريندات السوشيال ميديا والأعلى مشاهدة على شاهد في الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، وحصد العمل إشادات واسعة من الجمهور على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقاتهم : مسلسل تحفة، خسارة يبقى 12 حلقة بس، وعايزين جزء ثاني.

قصة مطعم الحبايب

مطعم الحبايب جاء بشكل مختلف عن معظم الأعمال المعروضة هذه الفترة، حيث يعتمد على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك من خلال أحداث ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

ويلعب أحمد مالك خلال أحداث المسلسل شخصية الشيف صبحي، وهو طباخ ماهر يملك عربة كبده في منطقة المعز، ومع تتابع الأحداث يعمل في أحد المطاعم ويواجه تحديات عديدة بسبب المنافسة بين المطاعم، فيما تجسد هدى المفتي شخصية وديدة وهي إنفلونسر ليست لها أية علاقة بالطبخ ولكنها تجد نفسها فجأة داخل هذا العالم، وتعيش قصة حب مع مالك مع تتابع الأحداث.

فيما يقدم بيومي فؤاد خلال المسلسل شخصية أحمد أبو المجد وهو شيف مشهور وصاحب مطعم الحبايب، ويدخل في صراعات مع سامي مغاوري الذي يلعب دور فخر وهو صاحب أحد المطاعم المنافسة لـ بيومي.

أبطال مطعم الحبايب

والمسلسل مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، عايدة رياض، مجدي بدر، وآلاء علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري وأحمد خالد صالح وحسن مالك، كما قدمت سوسن بدر الأداء الصوتي خلال الأحداث، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أعمال جديدة لـ أحمد مالك 

وفي سياق آخر، يواصل أحمد مالك تحضيراته لمسلسله الجديد ولاد الشمس ويشاركه في بطولته طه دسوقي، ومن المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2025، كما بدأ مالك خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد 6 أيام وتشاركه في بطولته آية سماحة.

آخر أعمال هدى المفتي

أما هدى المفتي، فكانت قد حققت نجاحًا ملحوظًا منذ فترة بمسلسل مفترق طرق مع هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك به إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين، وعلي الطيب، والعمل من إخراج محمد يحيى مورو، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط