رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : كنت بحلم أكون سفيرة وأنا صغيرة وحسيت بالغرور في بداية مشواري

هند صبري
هند صبري

أُقيمت منذ قليل جلسة حوارية لـ هند صبري، ضمن فعاليات اليوم الرابع من الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي 2024، وكشفت هند خلال الحوار أسرار في حياتها قبل الشهرة وبداية مسيرتها الفنية وكواليس في مشوارها.

هند صبري تتحدث عن أول أفلامها

وقالت هند : حققت نجاحًا كبيرًا بفيلمي الأول في تونس وانتشر على مستوى العالم، وشعرت وقتها بالغرور بعد نجاحي المبكر ثم انكسرت كثيرا وتعلمت أن الحياة لا تدور بهذه الطريقة، وكان عمري وقتها 14 سنة.

دخول هند صبري التمثيل بالصدفة

وأكملت : أنا ممثلة وليدة الصدفة عكس ممثلات كثيرات، فعمرى ما مثلت قدام المراية زى كل الممثلات، وكان حلمى أكون سفيرة وأشتغل فى السلك الدبلوماسي، ولكن عُرض عليّ فيلم صمت القصور وكنت وقتها بديلة لفتاة أخرى كان مقررًا أن تقدم الدور.

وتابعت : عمرى ما درست تمثيل ولكن تعلمت من المجال نفسه والتجارب التى خضتها، وبمناسبة ما أقوله أنني ممثلة بالصدفة، فأنا في فيلمى الأول فى مصر مذكرات مراهقة، كنت أحضر قبله مهرجان أيام قرطاج السينمائية، وكانت إيناس الدغيدي في لجنة التحكيم وعرفني عليها منتج تونسي، ولم أكن قد شاهدت أي أعمال لها من قبل.

واختتمت هند صبري حديثها : إيناس الدغيدي كانت تبحث عني بعدها وطلبتني فى فيلم بمصر فوافقت، وكنت وقتها قد انتهيت من دراستي الجامعي وقررت السفر إلى مصر، وكنت بديلة كذلك في هذا الفيلم مع إيناس.

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي 2024

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام يشهد العديد من الفعاليات، ومنها تكريم محمود حميدة وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي، وكان قد تحدث أول أمس على هامش ندوة تكريمه عن العديد من الأمور منها كواليس في مسيرته الفنية.

وتُقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024 في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، ويضم برنامج عروض الأفلام هذا العام 71 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة. يتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، 6 منها في عرضها العالمي الأول، و12 منها تمثل التجارب الأولى لمخرجيها، ما يضفي حيوية ونظرة جديدة على المهرجان، كما أن 36% من هذه الأفلام هي لصانعات أفلام.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط