رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ظافر العابدين : تجمعنى كيميا مع هند صبري وقدمنا أعمال كثيرة فى تونس

ظافر العابدين وهند
ظافر العابدين وهند صبري

تحدث ظافر العابدين عن كواليس مسلسله الجديد البحث عن علا 2، والمواقف التى جمعته بـ هند صبرى وصناع العمل، وكذلك أعماله الفنية السابقة الذى قدمها مع هند قبل المسلسل، وذلك خلال حواره مع برنامج سينماتك، على قناة SBC السعودية.

حديث ظافر العابدين عن هند صبرى

وكشف ظافر العابدين عن العلاقة القوية التى تجمعه بـ هند صبرى، قائلاً: مسلسل البحث عن علا يناقش ظاهرة مختلفة وجديدة، وأنا وهند صبرى أصدقاء منذ وقت طويل على المستوى الشخصى قبل الفنى، وتجمعنا كيميا كبيرة فى العمل معاً، مُضيفاً أنهم قدموا العديد من الأعمال سوياً فى تونس خلال بدايتهما الفنية.

وتابع: هند صبرى ممثلة شاطرة جداً، وموهوبة، وقامة كبيرة، وعندها رؤية وطريقتها الفنية الخاصة، كما شاركت فى العديد من المهرجانات مما أدى إلى وصولها لمكانة مرموقة ومميزة حتى الآن.

ظافر العابدين في البحث عن علا 2

 وعُرض خلال الفترة الماضية مسلسل البحث عن علا 2 على منصة نتفليكس، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه عند عرضه في 2022 على منصة نتفليكس العالمية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويشارك بجانب هند صبري وظافر العابدين في بطولته، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

فيلم جديد لـ ظافر العابدين

كما يرتبط العابدين بأكثر من عمل جديد، منها فيلم كونداليني مع منة شلبي، والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ومن إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

وعُرض لـ العابدين خلال الفترة الماضية أكثر من عمل منها فيلم إلى ابني من إخراجه، وشهد عرضه الأول، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي أُقيمت في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر من العام الماضي، كما حصل على جائزتين خلال مشاركته بمهرجان هوليوود للفيلم العربي في أبريل الماضي.

ظافر العابدين في رمضان 2025

ويشارك ظافر بمسلسل جديد فى رمضان 2025، حيث صرح فى تصريحات صحيفة سابقة، وقال: أحضر لعمل بعنوان سكة سلامة في رمضان 2025، والذي يأتي بعد غيابي لـ 7 سنوات عن الدراما الرمضانية في مصر، ومتشوق لهذه العودة، ودوري سيكون مختلف.

تم نسخ الرابط