رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سمير عاطف : سامح سند تناول كل الجرائم ولا أعلم مصير مسلسل يوسف الشريف

عمرو سمير عاطف ـ
عمرو سمير عاطف ـ يوسف الشريف - سامح سند

تحدث المؤلف عمرو سمير عاطف عن سبب اشتراكه في كتابة مسلسل القصة الكاملة لـ اليوتيوبر سامح سند ومن إنتاج مجدي الهواري، كما كشف مصير مسلسله مع يوسف الشريف المقرر عرضه في رمضان 2025.

حديث عمرو سمير عاطف عن مشروع القصة الكاملة 

وقال عمرو في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا مُتابع جيد لـ سامح سند وبرنامجه القصة الكاملة، وأرى أن هناك العديد من المواضيع التي قدمها تصلح للتحويل لحلقات درامية، وأرجو أن نوفق ونقدم عمل جيد في النهاية، ومازلنا في مرحلة ترشيحات النجوم المشاركين في المسلسل.

وواصل : سامح سند تناول أنواع مختلفة من الجرائم مثل ريا وسكينة وغيرها من القصص التاريخية أو التي دارت في فترة السبعينيات والثمانينيات والقصص المعاصرة كذلك، مما يجعل هناك تنوع كبير ويسمح لكل كُتاب هذا المشروع بالاختلاف.

مصير مسلسل يوسف الشريف الجديد

أما عن مسلسله مع يوسف الشريف المقرر عرضه في رمضان المقبل، اختتم عمرو سمير عاطف حديثه : لا أعلم شئ عن المسلسل، ومازلنا في بداية التحضير ولكن الرؤية لم تتضح بعد حول العمل.

تفاصيل القصة الكاملة

يُذكر أن مسلسل القصة الكاملة من إنتاج مجدي الهواري، ويعتمد على جرائم القتل، وسيُقدم في 10 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أبريل المقبل، بعد الاستقرار على كافة تفاصيله سواء أبطاله أو مخرجيه، وسيكون لكل قصة في المسلسل مؤلف ومُخرج مختلف، وتضم قائمة الكُتاب عمرو سمير عاطف، محمد سليمان عبدالمالك، هاني سرحان، محمد صلاح العزب، د. حاتم حافظ، إنجي علاء، سمر طاهر، باسم شرف، محمد إسماعيل أمين، وعلاء حسن.

غياب يوسف الشريف عن الدراما

أما يوسف الشريف، فهو يغيب عن المشهد الدرامي منذ أن قدم آخر أعماله مسلسل كوفيد-25 في رمضان 2021، وكان من المقرر أن يعود مجددًا إلى منافسات الشهر الكريم من خلال مسلسل جديد في موسم 2025، من تأليف عمرو سمير عاطف.

عودة يوسف الشريف إلى السينما

وعلى مستوى السينما، يرتبط يوسف الشريف حاليًا بفيلمه الجديد ديربي الموت، والذي يأتي بعد غياب الشريف عن السينما لما يقرب من 6 سنوات، منذ تقديمه فيلم بني آدم، وكان قد بدأ منذ فترة تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد من داخل استاد المملكة أرينا، أثناء مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلى والزمالك التي أقيمت في الرياض، وذلك لضمهم للفيلم، والعمل تدور أحداثه حول ديربي كرة قدم بين فريقين متنافسين في إطار تشويقي مثير.

تم نسخ الرابط