رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. إنجي علاء : أرشح أحمد حلمي لبطولة القصة الكاملة والراكون تأجل لرمضان 2026

إنجي علاء -  أحمد
إنجي علاء - أحمد حلمي

تحدثت المؤلفة إنجي علاء عن كواليس مشاركتها في كتابة مسلسل القصة الكاملة لـ اليوتيوبر سامح سند ومن إنتاج مجدي الهواري، كما كشفت مصير مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف ومشاريعها الفنية المقبلة.

حديث إنجي علاء عن مسلسل القصة الكاملة

وقالت إنجي خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV : أول ما أتعرض عليّ المشروع كنت مبسوطة بالفكرة وحسيت إنها بره الصندوق، وكنت قد سألت متابعيني على السوشيال ميديا عن اقتراحاتهم لمشروع أقوم بكتابته والكثير منهم وقتها أشار إلى برنامج القصة الكاملة، لذلك تابعت حلقاته وأثارت تساؤلات لدي وجذبت انتباهي.

شاهد الفيديو التالي …

وواصلت : سنجسد على الشاشة الدوافع التي وصل بسببها الإنسان إلى ارتكاب الجريمة، ومنها تحول الإنثى البريئة إلى شرسة، وسنجد أن هذه الدوافع قد تكون تفاصيل صغيرة في الطفولة مثلًا يمكنها تحويل الإنسان إلى مجرم.

وتابعت : الجرائم الموجودة في المسلسل مرعبة وليست فقط بسبب بشاعتها، ولكن بسبب الخطط المُحكمة التي وضعت من أجل تنفيذ هذه الجرائم، والمجتمع في حاجة إلى اللحاق بالإنسان قبل أن يتحول إلى مجرم ويجب التوعية بهذا الأمر، حيث نرى العديد من الجرائم التي تحدث نتيجة الجهل.

إنجي علاء تُرشح أحمد حلمي لمسلسل القصة الكاملة

وأكملت : أُرشح أحمد حلمي لتقديم بطولة إحدى القصص في مسلسل القصة الكاملة، على الرغم من أنه كوميديان، ولكني أرى أنه لو قدم الجريمة سيكون الأمر مختلف، وبالتأكيد هناك العديد من النجوم على الساحة قادرين على تقديم هذه النوعية بشكل قوي.

مصير مسلسل الراكون

وعن مسلسل الراكون، قالت إنجي علاء : المسلسل جاهز من ناحية الكتابة، وأخذنا خطواتنا في التحضير المبدئي له، والعمل توقف في شهر أغسطس الماضي بسبب ظروف إنتاجية، ومن المفترض أن نعود للتحضير له بعد رمضان المقبل 2025، واعتقد أنه قد يُعرض في رمضان 2026.

واختتمت إنجي حديثها بالكشف عن مشروعها الفني المقبل، قائلة : أواصل كتابة مسلسل اجتماعي تشويقي يعتمد على البطولة النسائية، ومن المفترض أن يتحدد ميعاد عرضه سواء في رمضان 2025 أو 2026.

يُذكر أن مسلسل القصة الكاملة يعتمد على جرائم القتل، وسيُقدم في 10 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أبريل المقبل، بعد الاستقرار على كافة تفاصيله سواء أبطاله أو مخرجيه، وسيكون لكل قصة في المسلسل مؤلف ومُخرج مختلف، وتضم قائمة الكُتاب عمرو سمير عاطف، محمد سليمان عبدالمالك، هاني سرحان، محمد صلاح العزب، د. حاتم حافظ، إنجي علاء، سمر طاهر، باسم شرف، محمد إسماعيل أمين، وعلاء حسن.

تم نسخ الرابط