رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : الزعيم يستحق أفضل تكريم وكنت هقدم شخصية حتشبسوت مع يوسف شاهين

إلهام شاهين ـ عادل
إلهام شاهين ـ عادل إمام ـ يوسف شاهين

كشفت إلهام شاهين رأيها في تكريم الزعيم عادل إمام ومحمد صبحي، كما تحدثت عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها، وذلك على هامش حضورها مهرجان الأفلام القصيرة في أكاديمية الفنون.

إلهام شاهين تعلق على تكريم الزعيم عادل إمام

وقالت إلهام : الكثيرون يطالبون بتكريم عادل إمام ومحمد صبحي، وهما بالفعل يستحقان أفضل التكريمات من الدولة وفي كل مكان في العالم العربي، نظرًا لما قدماه للفن لسنوات طويلة.

إلهام شاهين كانت تحضر لتقديم شخصية حتشبسوت

وعن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها، أكملت : زمان كان نفسي أقدم كل شخصيات ملكات المصريين القدماء مثل الملكة حتشبسوت، حتى أبرز دور المرأة القوية، وبالفعل عرضت الفكرة على المخرج الراحل يوسف شاهين، ولكنه توفى بعدها والمشروع توقف، ونحن حاليًا لا نقدم أعمال تاريخية.

إلهام شاهين في رمضان 2025

وفي سياق آخر، تشارك إلهام شاهين في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، وهي التيمة التي برع بها عمرو في السنوات الأخيرة وحقق بها نجاحات ملحوظة في أكثر من عمل في مواسم رمضان الماضية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، خالد الصاوي، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

ومسلسل سيد الناس يمثل عودة إلهام شاهين إلى دراما رمضان بعد غياب في الموسمين الأخيرين 2024 و2023، حيث قدمت قبلها مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022 مع منة شلبي وأحمد السعدني، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري.

إلهام شاهين في ري ستارت

كما تظهر إلهام ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ري ستارت من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2025، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، ورانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين ومحمد رجب وأحمد حسام ميدو وشيماء سيف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط