رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. محمد فراج يتحدث عن دوره في فيلم الست وعن مسلسله في رمضان 2025

7 سنين في حب السينما

محمد فراج
محمد فراج

حرص محمد فراج على حضور فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة هذا العام، وتحدث عن أحدث أعماله الفنية التي يواصل التحضير لها هذه الفترة، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : بحضّر لمسلسل منتهي الصلاحية لرمضان 2025، وده إسم مؤقت، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، واستقرينا على القصة ومش هقدر اتكلم عنها دلوقتي.

وتابع : معايا هنا شيحة في العمل، وهي من أهم الأبطال لحد دلوقتي اللي ظهرت أسماؤهم، وأتشرف بالعمل معها وهي أخت وصديقة عزيزة جداً، وربنا يكرم والموضوع يكمل على خير.

وعن فيلم الست، أضاف : الفيلم يتناول قصة حياة أم كلثوم، وبتلعب دورها منى زكي، وبتبذل فيه مجهود كبير جداً، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وأنا فخوربالتعاون معهم، وأنا بعمل شخصية الشاعر أحمد رامي، وأتمنى العمل يحقق النجاح المتوقع له.

أبطال فيلم الست

ويشارك محمد فراج في بطولة فيلم الست بجوار منى زكي، وبمشاركة نخبة من النجوم منهم سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أحدث أعمال محمد فراج

وينتظر محمد فراج عرض مسلسل الجديد كتالوج، ويظهر خلال أحداثه بشخصية زوج ريهام عبدالغفور، وسيكون لديهما طفلين ولد وبنت ضمن الأحداث، ويضم في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، تارا عماد، وصدقي صخر، وإخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه على منصة Netflix.

آخر أعمال محمد فراج

وكان آخر أعمال محمد فراج السينمائية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، بجانب كل من بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما شاركت بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، الذي طرح بدور العرض السينمائي في سبتمبر 2023، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

كما عُرض لـ محمد فراج مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه كل من باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبواليزيد، دنيا ماهر، عبدالعزيز مخيون، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد داش، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

تم نسخ الرابط