رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة وداليا مصطفى وهشام جمال وليلى زاهر .. نجوم شائعات الانفصال في الساعات الأخيرة

هشام وليلى ـ شريف
هشام وليلى ـ شريف وداليا

ينشغل قطاع كبير من الجمهور بالأخبار الشخصية لنجوم الفن، وانتشرت في الساعات الماضية عدد من الشائعات أبرزها انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى بعد زواج دام 20 عامًا.

شائعة انفصال شريف سلامة وداليا مصطفى

وتصدر شريف وداليا التريند في الساعات الماضية بسبب هذه الشائعات، ولم يخرج أي منهما للرد عليها، فيما أكدت منال سلامة شقيقة شريف في تصريحات صحفية أن الانفصال لم يحدث بين شقيقها وداليا.

وكانت قد انتشرت بشكل واسع شائعة انفصال النجمين بعد ملاحظة عدم ظهورهما معاً في عدد من المناسبات خلال الفترة الماضية ومنها تكريم شريف سلامة عن مسلسل كامل العدد +1، بالإضافة إلى ما قيل حول تواجده لدقائق معدودة فقط في عزاء الراحلة ناهد رشدي عمة داليا مصطفى.

شريف سلامة في رمضان 2025

يُذكر أن شريف سلامة يواصل تحضيراته في الفترة الحالية للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، الذي يقدم بطولته مع دينا الشربيني، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

أحدث أعمال داليا مصطفى

أما داليا مصطفى فترتبط حاليًا بتصوير مسلسل روج أسود مع رانيا يوسف ولقاء الخميسي ومي سليم، والعمل يتناول قصص حقيقية خاصة بمشاكل المرأة خاصة المُطلقات، ومكون من 30 حلقة، ومن تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

شائعة انفصال ليلى زاهر وهشام جمال

أيضًا انتشرت على نطاق واسع شائعة انفصال ليلى زاهر وهشام جمال في الأيام الماضية، فيما تم نفيها في الساعات الماضية، بعد ظهور هشام مع ليلى في تكريمها الأخير عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بالإضافة إلى دعمه لها في عزاء خالة والدها أحمد زاهر الأسبوع الماضي.

أغنية ليلى زاهر وهشام جمال

وكان آخر تعاون فني بين هشام جمال وليلى زاهر في يناير الماضي من خلال أغنية الأمور بسيطة والتي طُرحت عبر يوتيوب، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بها بالذكاء الاصطناعي، وحققت الأغنية ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن، وتصدرت التريند وقت طرحها.

آخر أعمال ليلى زاهر

يُذكر أن ليلى زاهر حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي جمعها بـ سلمى أبو ضيف، ولعبت خلاله شخصية نسمة الكاريزما التي تهوى السوشيال ميديا وعالم التريند والتيك توك مما يدخلها في أزمات عديدة، وعُرض العمل في 16 حلقة، ومن تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط