رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة : كامل العدد له صدى مختلف عن كل أعمالي وانتظروا مفاجآت قوية في الجزء الثالث

شريف سلامة
شريف سلامة

تحدث شريف سلامة عن مسلسل كامل العدد الذي يقدم بطولته مع دينا الشربيني، وحقق من خلاله نجاحًا واسعًا في آخر عامين، كما كشف عن التحضير لمفاجآت جديدة للجمهور في الجزء الثالث، وذلك ضمن حواره مع إيهاب صالح وندى فليفل، عبر إذاعة نجوم إف إم، على هامش مؤتمر Creative Industry Summit.

شريف سلامة يتحدث عن نجاح كامل العدد

وقال شريف : قدمت أعمالا فنية كثيرة على مدار مسيرتي ونجحت، ولكن مسلسل كامل العدد كان له صدى مختلف، والجزء الثاني رغم تخوفنا من تقديمه لكن نجاحه كان أكبر من الأول، وما زال لدينا نفس التخوف في الجزء الثالث.

وواصل : النجاح يرجع إلى جدية الكتابة والمخرج خالد الحلفاوي على الرغم من أنه عمل اجتماعي لايت، ولكن كلنا كنا بالفعل عائلة واحدة في كامل العدد، والتحضير للمسلسل كان قويا، واجتهدنا في كل العناصر وكان اختيار الأولاد من المخرج رائع وموفق جدا، حيث بذل معهم مجهودا ضخما، وهذا من عوامل النجاح الأساسية للمسلسل.

شريف سلامة يتحدث عن كامل العدد 3

وعن الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، اختتم شريف سلامة : أنا متحمس جداً له، وكنت سعيداً جداً عندما قرأت السيناريو ووجدته غاية في الروعة، وأقول للجمهور انتظروا مفاجآت قوية.

تفاصيل كامل العدد 3

يُذكر أن خبر أبيض كان قد سبق وكشف أن الشركة المنتجة للجزء الثالث من كامل العدد تواصل حاليًا التعاقد مع عدد من الأبطال الجدد المقرر انضمامهم إلى هذا الجزء، ومن المتوقع أن يشكلوا إضافات قوية إلى العمل، وأولهم كان أحمد عبدالوهاب.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي لايت، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم، وتظهر دينا الشربيني خلاله بشخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يقدم شريف سلامة دور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

وكان قد حقق الجزء الثاني من كامل العدد نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024، الأمر الذي دفع صناعه لتقديم جزء ثالث منه سيُعرض في رمضان 2025، والعمل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، أحمد عبدالوهاب بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة إيجل فيلميز لـ جمال سنان.

تم نسخ الرابط