رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مراد : أحضر لفيلم مع محمد رمضان مالوش علاقة بـ رواية لوكاندة بير الوطاويط

7 سنين في حب السينما

أحمد مراد - محمد
أحمد مراد - محمد رمضان

كشف المؤلف أحمد مراد كواليس تحضيره لفيلم جديد مع محمد رمضان، كما تحدث عن فيلمه الجديد الست من بطولة منى زكي والذي يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك على هامش حضوره فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

أحمد مراد يتحدث عن تعاونه مع محمد رمضان

وقال مراد خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV : أحضر لفيلم جديد مع محمد رمضان وهو ليس له علاقة بفيلم لوكاندة بير الوطاويط، ورمضان له مستقبل كبير في السينما ولم يُكتشف بعد، وأتمنى خلال تعاونا سويًا أن نقدم عمل جيد والفيلم من إخراج هاني أبو أسعد.

وتابع : محمد رمضان نجم مهم جداً وإن اتفقنا أو اختلفنا معه، فالفن في النهاية يقسم الناس فهناك من يحبوا رمضان وهناك من يعادوه، وإن لم يحدث هذا الاختلاف فلا يُعد ذلك فن من الأساس، ومحمد رمضان له الحرية الكاملة فيما يقدمه.

وأكمل : لا يجب أن نقيم رمضان من خلال ظهوره في الفيديو كليبات باستايل مختلف، ولكن إن نظرنا إلى الكليبات في العالم فسنجد إمينيم يقوم بنفس الاستايل مثلا، والفن يجب أن يتمتع بالحرية.

حديث أحمد مراد عن فيلم الست

أما عن فيلم الست، أضاف أحمد مراد : الفيلم سيكون مفاجئ بالنسبة للجمهور، وإن جلسنا للحديث كثيراً عن أم كلثوم لن ننتهي، خاصة أنها سيدة من أهم نساء المجتمع العالمي، ويكفي نجاحها على الرغم من وفاتها منذ عام 1975، والتبحر بداخلها استغرق مني أنا والمخرج مروان حامد 3 سنوات عمل.

واختتم مراد حديثه : هناك من يعترض على تقديم منى زكي شخصية أم كلثوم في فيلم الست ولكنهم لم يشاهدوها بعد، والاستعانة بـ منى لأنها نجمة لها حضور كبير، والناس بتقارن من دلوقتي لأنهم شافوا الصورة الذهنية لـ منى زكي وقالوا إنها هتبقى طالعة ببروكة ومش شبه أم كلثوم خالص، ولكن أتمنى في النهاية أن نخلف توقعات المشاهدين.

تفاصيل فيلم الست

فيلم الست من بطولة منى زكي، ويتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويأتي المشروع بتكلفة إنتاجية ضخمة، ويشارك بجانب منى في بطولته، محمد فراج، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط