رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد ماهر : أتمنى تقديم شخصيتي القعقاع والحسين وأقرأ أعمال لرمضان 2025

أحمد ماهر
أحمد ماهر

تحدث الفنان أحمد ماهر عن مدى حبه لتقديم الشخصيات التاريخية، وعن استعداداته لتقديم أي شخصية وأي من الأشخاص يتمنى أن يقدم سيرتهم الذاتية على الشاشة كما كشف عن الأدوات التي يحرص على اقتنائها لتقديم تلك الأدوار، وأيضاً تحدث عن الأعمال التي يقرأها حالياً.

وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أقرأ أكثر من عمل للموسم الرمضاني القادم 2025، ولكنها مازالت حتى الآن اتفاقات شفهية لم اوقع أي منها حتى الآن، ولن أعلن عن مشاركتي في أي عمل إلا بعد التوقيع المؤكد على العمل.

لدي مخزن للأسلحة للأدوار التاريخية

وعن الأدوات التي يحرص على اقتنائها لأداء الادوار التاريخية قال : أحرص دائماً ومنذ سنوات على اقتناء كل ما هو مفيد لتلك الأدوار فلدي سيوف أجلبها من بلاد عربية كالمغرب، وسوريا والسعودية والعراق والهند وكرابيج أجلبها من السودان وحتى الخواتم التي تليق بالشخصيات التاريخية أحرص على وجودها دائماً بحوزتي.

ليست هواية وإنما للعمل

وعن كون اقتنائه لتلك الأسلحة هواية أم للانتفاع بها في العمل قال : هي ليست هواية على الإطلاق وإنما هي للعمل وخاصةً للأدوار التاريخية التي تتطلب الاستعانة بتلك الأسلحة، فلست عاشقاً لجمع الأسلحة ولكن لكل شخصية اكسسوارها الذي يليق بها، فأنا لدي مخزن أسلحة تاريخية، لأن هذه الأدوار تحتاج لتحضير غير موجود بمصر فليس لدينا مصانع لتلك الاكسسوارات، فمن هذا المنطلق الفنان عليه أن يسعى وليس الأسلحة فحسب بل أيضاً الخواتم والقبضات  قبضات الفتوات والفراعنة والخراطيش فلابد من وجود كل هذا لدي.

أتمنى تقديم شخصيتي القعقاع والحسين

وعن الشخصيات التاريخية التي تمنى تقديمها قال : أتمنى تقديم شخصية القعقاع ابن عمرو وسيدي ومولاي الحسين بن علي رضي الله عنهما وأرضاهما وأيضاً شخصية ابن الفارض سلطان العاشقين.

آخر أعمال أحمد ماهر

ويعد آخر أعمال الفنان أحمد ماهر هو مشاركته في رمضان الماضي 2024 بمسلسل مسلسل صيد العقارب، وكان من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولى، محمود عبد المغنى، منال سلامة، سيمون، مجدى بدر، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطى، أحمد ماجد، ومن تأليف باهر دويدار، إنتاج فينومينا، إخراج الدكتور أحمد حسن.

تم نسخ الرابط