رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم الهوي سلطان والفستان الأبيض .. أفلام تعرض في نوفمبر المقبل

أفلام تُعرض فى نوفمبر
أفلام تُعرض فى نوفمبر

تستعد دور العرض السينمائية، والمنصات لاستقبال عدد كبير من الأفلام الجديدة، واستقر صناع هذه الأعمال على عرضها خلال شهر نوفمبر المقبل، وهم : فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبى، وأحمد داود، ووداعاً حمدى بطولة شيرين رضا، وفيلم الفستان الأبيض بطولة ياسمين رئيس، وأيضاً ولاد رزق3، الذى سيتم عرضه على منصة شاهد.

فيلم الهوى سلطان

طرحت الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة الماضية الإعلان الأول لـ فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبى، وأحمد داود، استعداداً لعرضه يوم 6 نوفمبر فى دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى. 

قصة الهوى سلطان

وتجسد منة شلبي خلال أحداث العمل شخصية سارة وهي تعمل في مصلحة حكومية، ولديها عُقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من إمرأة أخرى، فيما يظهر أحمد داود بشخصية علي وهو مهندس يعيش قصة حب مع منة خلال الأحداث، أما سوسن بدر فتلعب دور والدة داود ضمن الفيلم.

فيلم وداعاً حمدى لـ شيرين رضا

ويُعرض فيلم وداعاً حمدى بطولة شيرين رضا، وأية سماحة، بالسينمات يوم 6 نوفمبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وتقدم شيرين رضا خلاله شخصية عارفة حمدي الدسوقي وهي سيدة غنية وتمر بالعديد من الأزمات، فيما تلعب آية سماحة دور تماضر عبدالحي غنيم وهي صحفية مبدئة وابنة إنتصار خلال الأحداث.

 الفستان الأبيض لـ ياسمين رئيس

وأيضاً قررت الشركة المنتجة خلال الأيام الماضية عرض فيلم الفستان الأبيض بطولة ياسمين رئيس، يوم 20 نوفمبر المقبل فى دور العرض المصرية، فيما سيشارك الفيلم  ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة لـ مهرجان الجونة، والمقرر انطلاق فعالياتها فى الفترة ما بين 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث فيلم الفستان الأبيض حول صديقتين من حى شعبي، توشك إحداهما على الزواج، لكن يضيع فستان زفافها فى نفس يوم الحفل،  فتذهب إلى المدينة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، وتتوالى الأحداث حول إعادة اكتشافها للمدينة وعلاقتهما بها، ويشارك فى البطولة بجانب ياسمين رئيس، كل من : أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

عرض ولاد رزق 3 على منصة شاهد 

ويُعرض فيلم ولاد رزق3 بطولة أحمد عز على منصة شاهد يوم 7 نوفمبر المقبل، حيث بدأ عرضه في السينمات فى يونيو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير 2024.

قصة ولاد رزق 3

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

 

تم نسخ الرابط