رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وفيفي عبده وإيمان العاصي تتصدرن التريند فى الساعات الأخيرة

شيرين ـ فيفي ـ إيمان
شيرين ـ فيفي ـ إيمان

تصدر عدد من النجمات في الساعات الماضية تريندات محرك البحث جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا، ومنهن شيرين عبدالوهاب التي اعتلت قوائم التريند بسبب دخولها موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية.

شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس

وجاء دخول شيرين الموسوعة لكونها الفنانة العربية الوحيدة التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر رواجًا، حيث تمكنت من حصد المركز الأول في قائمة Billboard لأفضل 100 فنانة عربية لمدة 11 أسبوعًا متتالية، بدءًا من 16 مارس 2024.

ومن أبرز أغاني شيرين عبدالوهاب التي مكنتها من صدارة Billboard، كانت كلام عينيه والوتر الحساس وصبري قليل والتي احتلت المرتبة الأولى والثانية والسادسة على التوالي عند إطلاق Billboard Arabic Hot 100 في 16 ديسمبر من عام 2023.

آخر أغاني شيرين عبدالوهاب

يُذكر أن آخر أغاني شيرين كانت بعنوان ابتسمت، كلمات  أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع توما، وتعد آخر أغاني ألبومها الجديد والذي طرحت منه 7 أغان متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية، ومنها بتمنى أنساك واللي يقابل حبيبي ومازال عالبال وغيرها.

فيفي عبده تتصدر التريند

أيضًا تصدرت فيفي عبده التريند في الساعات الأخيرة، بعدما طرحت فيديو عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت خلاله بالحجاب وبدون ميكاب، وكشفت به عن حزنها بسبب الأحداث المؤسفة التي تجري في لبنان وفلسـ طين، وقالت فيفي : أنا قلبي بيتقطع عشان خاطر فلسـ طين ولبنان، وماليش نفس أعمل أي حاجة، بتقطع عشان خاطر اللي بيحصل في الناس وفي البيوت وفي الأطفال.

وأكملت : إيه اللي بيحصل ده، يارب ابعد غضبك عنهم يارب، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذوهم، يارب لبنان وفلسـ طين وأحمي مصر وكل البلاد العربية، يارب نجيهم.

إيمان العاصي تدخل التريند بسبب برغم القانون

كما دخلت إيمان العاصي قائمة التريند بالتزامن مع عرض مسلسلها برغم القانون، الذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية، ويتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة WATCH IT.

وتصدرت إيمان التريند بعد عرض الحلقة الـ 28 من المسلسل واقتراب انتهاء حلقات العمل المكون من 30 حلقة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله إيمان العاصي بشخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب، وتدخل بعدها في صراعات عديدة.

برغم القانون يشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط