رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده سيدة أعمال واسمها شديدة في العتاولة 2 رمضان 2025

أحمد السقا ـ فيفي
أحمد السقا ـ فيفي عبده ـ طارق لطفي

انضمت فيفي عبده خلال الفترة الماضية إلى قائمة أبطال مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا ونخبة من النجوم، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

شخصية فيفي عبده في العتاولة 2

وعلم خبر أبيض أن فيفي تظهر خلال الأحداث بشخصية الحاجة شديدة وهي سيدة أعمال غنية وطيبة، وصديقة لـ السقا وطارق لطفي ويستشيرونها في العديد من الأمور، ويختلف دور فيفي في العتاولة 2 عن دور أي نجمة شاركت في الجزء الأول.

نجاح العتاولة في رمضان 2024

والمسلسل ينافس في المارثون الرمضاني المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه وقت عرضه في رمضان 2024، حيث تصدر تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما فاز بلقب أفضل مسلسل في رمضان الماضي حسب استفتاء خبر أبيض حول الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

قصة وأبطال العتاولة 2

والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالمسلسل.

وشهد العتاولة 2 انضمام عدد من النجمات اللاتي ستشكلن إضافات قوية إلى العمل، وهن فيفي عبده ونسرين أمين وثراء جبيل، بالإضافة إلى نجوم الجزء الأول، وهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

حديث أحمد السقا عن العتاولة 2

يُذكر أن أحمد السقا سبق وتحدث مؤخرًا لـ خبر أبيض عن العتاولة 2، وقال في تصريح خاص : نواصل حاليًا التحضير للعتاولة 2 والصراعات ستزيد به خلال الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، وأنا سعيد بكل نجوم المسلسل وأتمنى نقدم الأفضل في هذا الجزء ونُسعد الجمهور، وأرى أن انضمام فيفي عبده إلينا يمثل إضافة قوية للعمل، مع كل النجوم المتواجدين بالتأكيد في الجزء الثاني .

عودة فيفي عبده إلى الدراما

ويمثل العتاولة 2 عودة فيفي عبده إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث لم تتواجد في موسمي 2023 و2024، بعد تقديمها مسلسل شغل في العالي بموسم 2022، وقدمته وقتها في بطولة مشتركة مع شيرين رضا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط