رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب .. اكتشفها المايسترو سليم سحاب وندمت على فيلم ميدو مشاكل

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحتفل شيرين عبدالوهاب اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر بعيد ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1980، في حي القلعة بالقاهرة، وأحبت الغناء منذ صغرها إلى أن أصبحت واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر والوطن العربي في الـ 20 سنة الأخيرة.

اكتشاف موهبة شيرين عبدالوهاب

بدأت شيرين حكايتها مع الغناء منذ الطفولة، حيث ظهرت موهبتها في المدرسة وانتبه إليها معلمها، وأقنع والدتها بأن تذهب إلى المايسترو سليم سحاب، قائد الأوركسترا في دار الأوبرا المصرية في هذه الفترة، وبالفعل أُعجب بصوتها واكتشفها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا.

بداية احتراف شيرين عبدالوهاب الغناء

وقامت شيرين عبدالوهاب بالعديد من المحاولات لاحتراف الغنائية في مراهقتها، قبل أن تقدم دويتو مع محمد محي بأغنية بحبك، التي قدمها محي في 2001 ضمن ألبومه صورة ودمعة، وكان وقتها محمد محي من أبرز نجوم الساحة الغنائية.

ولكن تُعد بداية شيرين الحقيقية في العام التالي 2002 عندما قدمت ألبوم فري ميكس 3 مع تامر حسني، والذي احتوى على 6 أغاني قدمتها شيرين وتامر واجتمعا سويًا في أغنيتين على طريقة الدويتو، وزادت شهرتهما في هذه الفترة، وكان من إنتاج نصر محروس، وبيع وقتها من الألبوم 20,000,000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ندم شيرين عبدالوهاب على ميدو مشاكل

ومع تزايد شهرة شيرين عبدالوهاب ونجاحها الكبير في مجال الغناء جاءتها فرصة البطولة السينمائية في فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي في عام 2003، وكان أولى بطولات حلمي المُطلقة في السينما، وعلى الرغم من تحقيقه نجاحًا جيدًا وقتها إلا أن شيرين أبدت في أكثر من مناسبة ندمها على تقديمه.

وسبق وقالت شيرين : خبرتي كانت معدومة في فيلم ميدو مشاكل، ولم يهتم طاقم العمل في الفيلم وقتها بإبداء أي ملاحظات على طريقة أدائي واهتموا باسمي فقط، واعتبر هذه التجربة بالنسبة إلى مثل الرحلة المدرسية وندمت عليه ولا أضعه في حساباتي.

مسلسل وبرنامج في حياة شيرين عبدالوهاب

وابتعدت شيرين عبدالوهاب بعدها عن مجال التمثيل وركزت في الغناء الذي حققت به نجاحات عديدة وحصدت به العديد من الجوائز والتكريمات وحققت أغانيها نسب استماع ومشاهدة عالية، وخاضت بعد سنوات تجربة تمثيلية أخرى من خلال مسلسل طريقي في رمضان 2015، كما كان لها تجربة في تقديم البرامج من خلال برنامج شيري ستوديو الذي أُذيع في 2017.

تم نسخ الرابط